أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 21-4-2021 في مصر

أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 21-4-2021 في مصر
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=459295
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم من خلال صباح مصر اخر أسعار الكتاكيت، اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر إبريل 2021، في ظل استمرار بحث المواطنين عن الاسعار المحدثة لاختيار  الوقت المناسب للشراء بحسب الاسعار التي يتم البيع والشراء بها.

 

يعمل المواطنين على الشراء بكل متواصل مع الاستقرار الاقتصادي، وبالتزامن مع دور مديريات الطب البيطري في المحافظات المصرية التي تعمل على تشجيع المواطنين على تربية الكتاكيت في المنزل حيث تستقر اسعارها بشكل ملحوظ، وترتفع نسبة انتاجها ايضا بكل انواع، فيما يغطي الانتاج الاستهلاك ومتطلبات السوق بدلا من الاستيراد.

 

وتواصل هيئة الطب البيطري مبادرة تربية الكتاكيت بالمنازل،ويقبل المواطنين على الشراء وخاصة مع تكرار الحملات التي تشجع على التربية منزليا، في المحافظات.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتستقر الأسعار اليوم بشكل ، والبلدي يتراوح ما بين 3.5 و 4 جنيه ويصل سعر العناني نحو 9.5 جنيه، في حين يسجل سعر القاهرة نحو 8 جنيه، ويصل سعر الكتاكيت البيضاء، من وطنية الى 9.5 جنيه، اما عن سعر الكتكوت من مصر العربية يسجل 10 جنيه، والوادي يصل الى 10 جنيه،فيما يسجل سعر الكتاكيت البيضاء اليوم 3.5 جنيه ويتراوح سعر الساسو ما بين 3 و 3.5 جنيه، ، كما تستقر اسعار الكتاكيت لعمر يوم عند12.5 جنيه للأهالي، والشركات عند 10 جنيه.

 

إقرأ أيضاً

تعرف على أحدث عروض كارفور مصر لشهر رمضان المبارك