تعرف على أحدث عروض كارفور مصر لشهر رمضان المبارك

تعرف على أحدث عروض كارفور مصر لشهر رمضان المبارك
عروض كارفور
https://www.sba7egypt.com/?p=455447
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اعتاد الجمهور الذى يتعاموعلى ل مع هايبر وسوبر ماركت كارفور مصر على انتظار العروض والتخفيضات طوال شهر رمضان من كل عام، حيث يقدم الكثير من العروض على مختلف المستلزمات الغذائية، ياميش رمضان 2021، كما سنتعرف علي تخفيضات السلع الغذائية وعلى الأجهزة الكهربائية المتاحة في الفترة، وذلك من اليوم الرابع من شهر أبريل وحتى يوم 17 أبريل المقبل.

فيما اعلنت سلسلة فروع كارفور مصر عن عدد كبير من التخفيضات والخصومات المتعددة، حيث يقبل المواطنين علي شراء السلع الغذائيه وعلى المستلزمات الاستهلاكية، ياميش رمضان وذلك من خلال الأيام الحالية قبل موعد شهر رمضان 2021.

 

اليكم عروض كارفور تخفيضات ياميش رمضان

 

سوف نتعرف معكم اليوم علي مختلف العروض المتاحه والكثير من التخفيضات وذلك من خلال الفترة طوال شهر أبريل الجاري، حيث ننشر الان مختلف اسعار الياميش وعلى اسعار السلع الغذائية المتنوعة.

حيث أن هناك العديد من العروض علي جميع انواع الشاشات وانواع الثلاجات وانواع الديب فريزر، كما يمكن الطلب عن طريق الأون لاين، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بكارفور علي مستوي محافظات مصر.

فيما يحرص هايبر كارفور، على منح جميع العروض التى تتقدم من جميع سلسلة محلات كارفو، والتي يبحث عنها العديد من المواطنين وذلك قبل بدء شهر رمضان المبارك، كما سنتعرف علي اسعار البلح واسعار التين واسعار الزبيب واسعار جوز الهند والمكسرات المتاحة وذلك سواء المحمصة أو المملحة.

 

اليكم أحدث العروض

 

مقبلات

مقبلات

معلبات

معلبات

ألبان

ألبان

جبن

جبن

بسكوتات

بسكوتات

المساحيق

المساحيق

خضراوات

خضراوات

مخبوزات

مخبوزات

قمر الدين

قمر الدين

كارفور

كارفور

مستبلزمات منزلية

مستبلزمات منزلية

منظفات

منظفات

ياميش رمضان

ياميش رمضان

اقرأ ايضا