أسعار الفواكه اليوم الإثنين 21-10-2019 في محافظات مصر

أسعار الفواكه اليوم الإثنين 21-10-2019 في محافظات مصر
فواكه
https://www.sba7egypt.com/?p=167519
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحرص موقع صباح مصر على تقديم أسعار الفواكه بكافة أنواعها دوريا ويعرض الموقع اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، كافة الأسعار وسط تحسن الحالة الاقتصاية بكافة الأسواق في محافظات مصر.

 

وتشهد أسواق الفواكه انتعاش الأسواق وخاصة مع بداية العام الدراسي وانتهاء المواطنين من شراء ملابس ومستلزمات المدارس مستلزمات كما تشهد اغلب أسعار الفواكه استقرار ملحوظ في الأسعار.

قدمت أغلب المحلات التجارية والتجار عروض مغرية على الأسعار خلال فترة الصيف وخاصة مع إرتفاع درجات الحرارة في الفترة الأخيرة وذلك خوفا من تلف المنتجات وبالتزامن مع تحسن الحالة الجوية انتهت أسعار أغلب العروض واستقرت كل الأسعار، حيث يحرص موقع صباح مصر على تقديم كافة أسعار الفاكهه في اسواق المحافظات المصرية.

ويصل سعر كيلو البلح الى 5 جنية، كما وصل سعر البطيخ ووصل سعرها للقطعة الواحدة إلى 13 جنية كما تبدأ من 5 جنية، ومن جانبه تصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية، حيث وصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.

وتستقر أسعار كيلو الموز عند 11 حنية مصري، وتصل أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية، بينما وصل سعر المانجو قد وصل الى 13جنية،حيث يصل سعر كيلو التين الى 10جنية.