أسعار كافة أنواع المعسل اليوم الاثنين 21-10-2019

أسعار كافة أنواع المعسل اليوم الاثنين 21-10-2019
أسعار المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=167517
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تغيرت أغلب أسعار البنزين في أسعار وتكلفة الشحن في محافظات مصر بالتزامن مع انخفاض أسعار الوقود في الوقت الاخير حيث يتوقع المواطنين انخفاض أسعار أغلب المنتجات وخاصة اسعار السجائر والمعسل مع انخفاض اسعار الوقود والتي أصبحت العنصر الرئيسي في تغير أسعار النقل كما تؤثر بشكل كبير في كافة الأسعار بالأسواق، وخاصة مع استقرار الحالة الأقتصادية بالمحافظات المصرية.

 

حيث شهدت اسعار المعسل استقرار كبير و بشكل ملحوظ بالتزامن مع إعلان الشركة المنتجة والتي تحمل اسم شركة الشرقية للدخان، عن أسعارها وبدون أي تغيرات والتي شهدت إنخفاض أسعار المنتجات البترولية.

ويعرض موقع صباح مصر كافة أسعار المعسل السلوم والقص بأسواق محافظات مصر اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، وسط تحسن الحالة الاقتصادية بأسواق المحافظات المصرية.

كانت شركة الشرقية للدخان قد أعلنت مؤخرا عن رفع أسعار السجائر والمعسل مع ارتفاع أسعار الوقود وبالاخص أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف مؤخرا كما لم تتأثر أسعار المنتجات بالتزامن مع انخفاض أسعار البنزين والسولار.

فيما وصل سعر عبوة المعسل والكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية، كمل تواصل اسعار عبوة المعسل السلوم والقص في الاستقرار و تصل اسعارها لوزن 100 جرام الى 10 جنية، بينما سجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري.

وكذلك لوزن 600 جرام سجلت سعر 33 جنية، فيما وصل سعر عبوة وزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية، كما وصلت الأسعار لوزن 250 جرام وسجل سعرها 16.5 جنية.