أسعار الفواكة بكل انواعها اليوم الجمعة 14-5-2021 في أسواق مصر

أسعار الفواكة بكل انواعها اليوم الجمعة 14-5-2021 في أسواق مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=467397
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

منذ بدايه ارتفاع درجات الحرارة على كل محافظات مصر، يقبل المواطنين بشكل كبير للغاية على شراء الفواكة وتشغل اسعارها بال الكثيرين حيث نستعرض اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر مايو الحالي2021، ثاني ايام عيد الفطر المبارك، آخر أسعار الفواكة في السوق المحلي والتي تشهد استقرار كبير في ظل استقرار الوضع الاقتصادي.

 

تلعب الفاكهة دور كبير في أسواق محافظات مصر، حيث تشهد رواج ملحوظ في الوقت الراهن بالتزامن مع الإقبال على الشراء بفضل فوائد تلك الفواكة التي تعمل على ترطيب الجسم بالمياه وتحمي من الجفاف حيث تمد الجسم بالمياه الكافية خلال ساعات النهار وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وعلى الرغم من الإقبال المتزايد، تستقر أسعار الفواكة حيث يسجل سعر كيلو العنب 10 جنيهًا، ويسجل سعر كيلو الشمام 6 جنيه، بينما بستقر سعر كيلو البرتقال البلدي عند 4.5 جنيه مصري، وأبو سرة عند 5 جنيهًا، والسكري يصل إلى 6 جنيهات والتين برشومي يسجل 9 جنيهات للكيلو واليوسفي يصل إلى 5 جنيه للكليو.

في حين يستقر سعر كيلو التفاح المصري إلى 15 جنيه مصري، والتفاح الإيطالي نحو 22 جنيه مصري في حين يستقر سعر كيلو الكانتلوب عند 6 جنيهات، والفراولة عند 10 جنيه مصري بالتزامن مع استقرار اسعار البطيخ عند 10 جنيه كمتوسط سعر.

إقرأ أيضاً

بعد قرار البنك المركزي تثبت سعر الفائدة 6 شهادات بعائد مرتفع تعرف عليها