أفضل أسواق القاهرة

أفضل أسواق القاهرة
سوق القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=517102
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تمتلئ القاهرة بالأسواق المختلفة والمتنوعة  التي تلبي كافة الاحتياجات لزوارها من جميع الأغراض العالمية والمحلية، ما يُميز القاهرة أنها عاصمة لجمهورية مصر العربية وبالتالي نجد أن كل الأغراض الأساسية والفرعية متوفرة به ومن برندات عالمية وبأسعار تنافسية ومميزة لسكانها والسياح الأجانب علاوة على الهدايا التذكارية ومستلزمات المنزل والأغراض الشخصية بكل الأسعار من الطبقة العليا إلى الطبقة المتوسطة، يوفر فندق فندق جراند نايل تاور فرصة ومجال متسع لزيادة الاقتصاد من خلال الاستثمار العقاري والمعرفة الخاصة بالأسواق المحلية.

أفضل أسواق القاهرة

القاهرة تعج بالعديد من الأسواق المميزة المعروفة والتي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم يبتاعوا الهدايا التذكارية ومستلزمات أخرى ومنها:

شارع شهاب

من أفضل أسواق القاهرة التي يضم عدد كبير من محلات الأزياء والمجوهرات والأحذية وكل ما يخص الموضة والأزياء بالنسبة لسيدات

شارع شهاب هو أحد شوارع جامعة الدول العربية وبالنسبة لموقعه فهو متميز ويُعتبر مزار سياحي لجميع الفئات والأهالي.

سوق الغورية

يتشابه مع العديد من الأسواق في انواع الملابس والمفروشات وضم عدد كبير من الأحذية والاكسسوارات وتوفير أحسن العروض الترويجية

يقع هذا السوق بالقرب من مدينة الجمالية ويقترب من سوق خان الخليلي مع فاصل مميز

أكثر ما يميز هذا السوق أنه تم تأسيسه من قبل السلطان قانصوه الغوري وسُمي على اسمه.

سوق عبد العزيز

يختلف هذا السوق عم ما تم ذكره من قبل يتوافر به أعداد كبيرة من محلات الادوات الكهربائية المنزلية الخاصة بتجهيز العرائس

يتواجد به محلات الملابس والعطور وكل ما يخص تجهيز العروس من عروض متنوعة وأسعار تنافسية ومميزة

لا يبتعد هذا السوق عن مسكن معظم السياح في مصر فهو يقترب من فندق جراند نايل تاور

مميزات فندق جراند نايل تاور

يوفر الفندق جميع المرافق ويضيف العديد من المميزات المطلوبة للسياح في مصر ويقترب من أسواق القاهرة ويوفر بعض العروض الترويجية المهمة للسياح ومنها:

خدمات الإنترنت السريعة والفعالة يوفر واي فاي بشكل دائم وسريع لقضاء جميع الأشغال وعدم اللجوء إلى الباقات المهلكة للمال وأيضًا قضاء وقت للمتعة والتسوق وتأدية جميع الأعمال.
موقف من أجل السيارات وتوفير الأمان الكامل مع خدمة تنظيف السيارات.
التجول في الفندق يتم عن طريق مجموعة من الموصلات المجانية بالإضافة إلى التوصيل لأماكن التسوق الخارجية بالمجان.
جميع الرياضيين سيجدون ما يتطلعون إليه من مراكز اللياقة البدنية والرياضية والصحية بالإضافة إلى استوديو.
توفير جميع الخدمات العقارية المطلوبة للمكوث في الفندق
توفير جميع الخدمات المالية والدفع بجميع الوسائل المتاحة والممكنة
خدمات الاستقبال مستمرة لمدة 24 ساعة مع أحدث الحجوزات المتوفرة في جميع الأوقات
معرض كامل متوفر به أحدث ماركات العربيات التي يمكن تأجيرها في أي وقت مع برنامج مخصص للتسجيل وقت الدخول ووقت الخروج
أحدث مراكز تجميل خاصة بالنساء والرجال مع أمهر المصممين والميك اب ارتيست
خدمات الغرف متوفرة على مدار اليوم من طعام وشراب ونظافة شاملة
توفير الآبار اليومية الصحافية بشكل يومي ومبتكر والحفاظ على راحة العميل إلى أكمل وجه.
أمهر الطباخين وأفضل أنواع الطعام ومتوفرة مطبخ صغير في الخدمات السكنية علاوة على غلاية لتوفير الراحة للعميل.
احدث الفوتوسيشنز يتم في الفندق لوجود مراكز تصوير مع أمهر المصورين المحترفين
توفير الخدمات الخاصة بالأطفال من الألعاب ووسائل ترفيهية ورياضية وتعليمية
وجود مركز للحيوانات الأليفة لمن يحب تربية الحيوانات والعناية الكاملة والشاملة للحيوان من خدمات طبية وترفيهية ووسائل راحة
سوق وكالة البلح

يتميز هذا السوق بالأسعار المناسبة لجميع فئات المجتمع فيلجأ له العديد من فئات المجتمع، ويتوافر به برندات مميزة من الملابس المفضلة علاوة على جميع المستلزمات النسائية والرجالية ومستلزمات المنزل.

بالإضافة إلى بعض الالكترونيات ذات الأسعار المناسبة نظرًا للأسعار المرتفعة مبالغ فيه، على الرغم من التصميمات المتوسطة في هذا السوق إلا أن السياح يحبون هذا السوق ويحتوي هذا السوق على طبقات من الناس ذات أصول طيبة ووجه بشوش ويرحبون بهم.

سوق مدينة المناصرة

مدينة المناصرة أحد مدن القاهرة تقع في المعزية بجانب جامع البنات والمعروفة بمنطقة القلعة حاليًا وهي من المناطق المميزة المعروفة حيث تقترب من شارع عبد العزيز وهو من الأسواق المعروفة ذات الأسعار المناسبة.

تقترب ممن العتبة ولكن تختلف عن العتبة حيث عدد السكان في العتبة متكدس عن مدينة المناصرة، مدينة المناصرة مركز تجاري يتوافر به جميع المصنوعات للأثاث الراقي والديكور والمفروشات بالإضافة إلى المصنوعات الخشبية.

سوق الوكالة

يضم فئة كبيرة من جميع الطبقات حيث يوفر جميع موديلات الفساتين وغيرها من تصميمات الملابس التي تظهر كل عام بأسعار مناسبة وخامة سليمة ومتوفرة.

تم إنشاء سوق الوكالة من قديم الزمن فهو معروف بشكل كبير بين جميع فئات المجتمع المصري علاوة على الأجانب التي يأتون بالأخص ليبتاعوا الهدايا التذكارية والهدايا الحرفية الرائعة.

سوق الأزبكية

لا تقتصر أسواق القاهرة على الملابس والمستلزمات التي يحتاجها الشخص بل يوجد أسواق للثقافة وتنمية  المجتمع وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع ومن هذه الأسواق التي تعرض كتب التاريخ وغيرها.

سوق الأزبكية يحتوي أيضًا على العديد من المكاتب والمكتبات لتوفير الاحتياجات المدرسية والكتب الخارجية بأسعار وعروض خاصة لجميع الفئات والأهالي.

يحتوي سوق الأزبكية على 132 مكتبة تقع في العتبة عند مسرح مشهور يُدعى مسرح العرائس

سوق العبور

تُعرف القاهرة بأشهى الأكلات على الإطلاق وأنضف أنواع اللحوم والأسماك والخضروات الطازجة والفواكه المجففة والمكسرات بأنواعها وبأسعار مناسبة ومعقولة وفي متناول الجميع ويأتي إليها جميع الطبقات لحسن جودتها العالية.

سوق العبور يكتظ بالالآف يوميًا من البشر بغرض التسوق ومشاهدة أفضل المناظر لجميع أنواع الأطعمة منسقة وجاهزة للبيع وجودة عالية من النظافة ومجموعة من البشر يتسمون بالطيبة وسماحة الوجه.

منطقة الصاغة

لا يوجد مجال لا يتوافر في القاهرة وبالأخص جميع متطلبات النساء ومنها الإكسسوارات والمجوهرات التي تعشقها جميع النساء والتي تشكل مظهر من مظاهر الفرحة في الأفراح حيث تُقدم للعرائس

منطقة الصاغة من المناطق المعروفة بعرض المصوغات المتنوعة ورائعة الجمال بأحدث التقنيات والأسعار المتعارف عليها من جميع الطبقات ويلجأ إليه معظم متيسرين الحال.

منطقة الصاغة تحتوي على 90 محل تقريبًا يعرض جميع أنواع المصوغات المتنوعة ورائعة الجمال.

سوق العتبة

الأكثر شهرة عالمية في الوقت الحالي من جميع المصريين والأجانب يوفر جميع الهدايا التذكارية ومستلزمات للعروس وما تحتاجه الحفلات من ديكورات خاصة.

يعج بالآلاف من البشر يوميًا لما يوفره من جميع الأغراض الخاصة بجهاز العروس ذات الأسعار المناسبة والجودة الجيدة.

أُنشئ هذا السوق من حوالي 700 عام تقريبا لذلك نجده الأكثر شهرة بين جميع الأسواق الموجودة والمتعارف عليها حاليًا.

يمتلئ السوق بجميع أغراض العرائس من عطور وملابس داخلية وأدوات تجميل واكسسوارات متنوعة وبعض الأشياء الخاصة بالرجال.  

يوجد العديد من الأسواق الأخرى والمتنوعة وذات الأهمية والتي تُعتبر مزار سياحي ودخل اقتصادي هائل للدولة ولذلك تسعى الدولة لتطوير هذه الأسواق وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بها من أجل زيادة الدخل القومي وزيادة العملة الصعبة وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية بين الدول والمدن وزيادة الاستثمارات العقارية والفرص خارج البلاد وبالذكر فيوجد سوق خان الخليلي من أفضل الأسواق التي يمكن الوصول إليها تتمتع بتصميم ومنظر رائع وتحتوي على جميع المستلزمات النسائية والرجالية والاكسسوارات والمجوهرات وأيضًا الهدايا التذكارية الخاصة بالسياح وأفضل المعاملات بالأسعار المتعارف عليها.