أسعار الفواكة اليوم الخميس 25-3-2021 بكل أنواعها في مصر

أسعار الفواكة اليوم الخميس 25-3-2021 بكل أنواعها في مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=448238
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع الاعداد والتجهيز لشهر رمضان المبارك يقبل المواطنين على شراء الفواكة بشكل كبير، حيث تستقر أسعار أغلب أنواعها في كل أسواق المحافظات المصرية، ونستعرض اخر الاسعار اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري.

 

حيث تستقر الأسعار اليوم الخميس بكل أنواعها في ظل إقبال المواطنين على الشراء بشكل كبير مع اقتراب شهر رمضان المبارك وحرص المواطنين على تتناول الفواكة التي تساعد على ترطيب جسم الانسان.

فيما أفادت تقارير طبية عن تخزين الفواكة بكل أنواعها المياه لترطيب الجسم خلال ساعات الصيام في شهر رمضان المبارك، بالتزامن مع ارتفاع معدلات الناتج المحلي من الفواكة بكل أنواعها في الوقت الراهن مما تساعد في تقليل نسبة الاستيراد من الخارج.

ويستعرض صباح مصر آخر أسعار الفواكة اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، حيث يستقر سعر كيلو العنب عند 10 جنيهًا، ويسجل سعر كيلو الشمام نحو 6 جنيهات، مع وصول سعر كيلو البرتقال البلدي إلى 4.5 جنيه مصري، وأبو سرة يسجل 5 جنيهًا، والسكري يصل إلى 6 جنيهات والتين برشومي بسعر 9 جنيهات للكيلو واليوسفي يصل إلى 5 جنيه للكليو.

في حين يسجل سعر كيلو التفاح المصري نحو 15 جنيه مصري، والتفاح الإيطالي يصل إلى 22 جنيه مصري مع وصول سعر كيلو الكانتلوب نحو 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

تخفيضات فى أسعار ياميش رمضان بالمجمعات الاستهلاكية تصل الى 35%