أسعار الفاكهه بكافة أنواعها اليوم الإثنين 09-09-2019 بالمحافظات

أسعار الفاكهه بكافة أنواعها اليوم الإثنين 09-09-2019 بالمحافظات
فاكهة
https://www.sba7egypt.com/?p=153895
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لم ترتفع أسعار الفاكهه مثلما ارتفعت اسعار الخضروات بشكل مبالغ فيه فيما شهدت اول امس ارتفاع كبير ملحوظ في معظم أسعارها بينما استقرت أسعار الفواكه فيما يحرص موقع صباح مصر قائمة على تقديم كافة أسعار الفواكه في أسواق المحافظات المصرية ، ويستعرض موقعنا الالكتروني اليوم الإثنين الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري وسط استقرار الحالة الاقتصادية في اسواق محافظات مصر.

 

فيما ينشغل أغلب المواطنين في الوقت الراهن بالاستعداد للعام الدراسي الجديد ويقبل المواطنين اكثر على شراء الملابس ومستلزمات المدارس وتشهد اسواق المال فاكهه ركود كبير حيث يقدم التجار والمحلات التجارية عروض كبيرة ومغرية على أسعار الفواكه التي تشهد ضعف في الإقبال على شراءها وسط انشغال المواطنين بالاستعداد للدراسة.

ولذلك ينشر موقع صباح مصر اليوم الاثنين كافة الأسعار الجديدة التي شهدت إستقرار كبير بالمقارنة بأسعار الامس.

واستقرت أسعار العنب عند 5 جنية مصري وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في المحافظات، حيث يصل سعر كيلو الكانتلوب الى 6 جنية فيما يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية وتبدأ من 5 جنية، بينما تصل أسعار المانجو الى 15جنية، فيما يصل سعر كيلو البلح عند 5 جنية.

وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية وتستقر أسعار كيلو الموز حتى وصلت عند 11 جنية، بينما يصل سعر كيلو التين الى 10 جنية ويصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.