أسعار الفاكهة اليوم السبت 15-5-2021 وارتفاع جنوني في سعر العنب

أسعار الفاكهة اليوم السبت 15-5-2021 وارتفاع جنوني في سعر العنب
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=467564
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الحالي 2021، وثالث يوم في عيد الفطر المبارك، آخر أسعار الفاكهة في السوق المصري، حيث تستقر الأسعار بشكل كبير في ظل استقرار الوضع الاقتصادي والاتجاه إلى الإكتفاء الذاتي من السلع الغذائية بفضل المزارع الجديدة التي ساهمت في رفع نسبة الإنتاج.

 

بينما تستقر الاسعار بشكل كبير في الظروف الراهنة حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي من المزارع المصرية في تغطيه احتياجات السوق في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية بالتزامن مع تحسن القوة الشرائية.

الا أن أسعار بعض الفواكة الجديدة التي تسمى بلغة السوق المحلي البشاير تختلف وترتفع بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تنخفض مره اخرى على حسب توافرها في السوق المحلي.

فيما ترتفع أسعار العنب بشكل جنوني والتي تسجل اليوم السبت 50 جنيهًا، ويستقر سعر كيلو الشمام عند 6 جنيهات للكيلو، بينما يسجل سعر كيلو البرتقال البلدي 4.5 جنيه وأبو سرة يصل إلى 5 جنيهًا، والسكري يسجل 6 جنيهات والتين برشومي يسجل 9 جنيهات واليوسفي يصل إلى5 جنيه للكليو.

بالتزامن مع استقرار اسعار التفاح حيث يسجل سعر كيلو المصري 15 جنيه مصري، والتفاح الإيطالي يصل الى 22 جنيه مصري في حين يستقرسعر كيلو الكانتلوب عند 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

بالأرقام اعرف فائدة كل شهادات البنك الأهلي المصري 2021 بداية من 9.5% إلى 6% شهرياً .. استثمار “أ ب ج”