بالأرقام اعرف فائدة كل شهادات البنك الأهلي المصري 2021 بداية من 9.5% إلى 6% شهرياً .. استثمار “أ ب ج”

بالأرقام اعرف فائدة كل شهادات البنك الأهلي المصري 2021 بداية من 9.5% إلى 6% شهرياً ..  استثمار “أ ب ج”
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=424020
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة من شهادات الإستثمار لعام 2021 التي تجذب العملاء وتجعلهم في حيرة أيضاً بسبب المميزات التي يقدمها على كل شهادة استثمارية حيث يطرح البنك شهادة المجموعة أ والمجموع ب ذات الثلاث انواع والمجموعة ج أيضاً.

 

تخفض اسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري

إنخفضت أسعار الفائدة بشكل مفاجئ على شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري مؤخرا بفارق وقت قصير بعد خفض سعر فائدة الشهادة البلاتينية، مع طرح تلك الشهادات الإستثمارية الحالية في كل فروع البنك على مستوى محافظات مصر وكذلك على خدمة الأهلي فون وكذلك خدمة الأهلي نت.

شهادة المجموعة أ

يطرح البنك الأهلي المصري شهادة المجموعة أ ذات العائد المجمع التي تقدم فائدة تراكمية تصرف في نهاية المدة المقررة للشهادة حيث يمكن للعميل شراء تلك الشهادة الإستثمارية بقيمة 500 جنيه مصري فقط لاغير تصرف الفائدة في نهاية المده.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

وعلى سبيل المثال يحصل العميل على مبلغ إجمالي 1950 جنيه مصري بعد مضي 10 سنوات في حالة شراء تلك الشهادة الإستثمارية بقيمة 1000 جنيه مصري ليتم استرداد قيمة الشهادة الإستثمارية مع الفائدة التراكمية.

شهادات المجموعة ب في البنك الأهلي المصري

يقدم البنك 3 شهادات من المجموعة ب حيث تختلف من دورية صرف الفائدة وكذلك مده الشهادة وأيضاً سعر الفائدة حيث يمكنك شراء شهادة المجموعة ب بفائدة شهرية لمده عام مع فائدة ربع سنوي لمده عامان أو لمده 3 أعوام وذلك بقيمة بداية من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ويمكن استخدام تلك الشهادة الإستثمارية في الحصول على بطاقة ائتمانية للتقسيط.

شهادة المجموعة ب ذات العائد الربع سنوية وفائدة 9%

تقدم شهادة المجموعة ب ذات العائد الربع سنوي اي يصرف كل 3 سنوات بشكل ثابت فائدة 9% لكل عام مع إمكانية تجديد تلك الشهادة الإستثمارية أو استردادها بعد مضي 6 اشهر فقط لاغير.

وعلى سبيل المثال يحصل العميل على مبلغ 450 جنيه مصري كل 3 شهور لمده 3 سنوات بشكل دوري دون أي اختلاف في أسعار الفائدة على مدار مدة الشهادة في حالة شراء شهادة الإستثمار المجموعة ب ذات الثلاث سنوات بقيمة 20 ألف جنيه مصري.

شهادة المجموعة ب لمده عامان

كما يقدم البنك الأهلي المصري شهادة المجموعة ب ذات العائد الربع سنوي على مدار عامان على التوالي بفائدة 6.5% ويمكن للعملاء شراء تلك الشهادة الإستثمارية بداية من 500 جنيه ومضاعفاتها.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

حيث يحصل العميل لعبة مبلغ 325 جنيه مصري كل 3 شهور لمده عامان على التوالي دون أي تغير في سعر الفائدة، في حالة شراء شهادة الإستثمار المجموعة ب ذات العائد الربع سنوي لمده سنتين بقيمة 20 ألف جنيه مصري فقط.

شهادة المجموعة ب ذات العائد الشهري

كما يطرح البنك أيضاً شهادة المجموعة ب ذات العائد الشهري ولمده عام واحد فقط لاغير، بفائدة 6% حيث لا تختلف تلك الشهادة عن مثيلتها ذات العامين الا في المدة الزمنية واختلاف بسيط في الفائدة.

ويحصل العميل على مبلغ 100 جنيه شهرياً في حالة شراء شهادة الإستثمار المجموعة ب ذات العائد الشهري لمدة عام واحد فقط بقيمة 20 ألف جنيه مصري فقط لا غير.

شهادة المجموعة ج ذات الجوائز

ويطرح البنك أيضا الشهادة الإستثمارية الجديدة التي تحمل أسم المجموعة ج للأفراد بداية من 500 جنيه ومضاعفاتها ولمده 20 سنة ولكن دون أي فائدة تصرف ولا اي رسوم تخصم، حيث يستفيد العميل من تلك الشهادة الإستثمارية الجديدة بالجوائز التي تقدم على تلك الشهادة الإستثمارية ويتم السحب بشكل نصف سنوي على مدار مدة الشهادة الإستثمارية.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

معلومات عن كسر أو فك واسترداد قيمة الشهادة الإستثمارية في البنك الأهلي المصري

ومن جانب آخر يمكن للعملاء فك أو كسر وكذلك استرداد قيمة الشهادة الإستثمارية بعد مضي 6 اشهر من تاريخ شراؤها ولكن مع تطبيق نسبه خصم من قيمة الفائدة التي تم صرفها خلال تلك المدة قبل كسر الشهادة الإستثمارية، والتي قد تترواح نسبة الخصم من الفائدة التي تم صرفها من 40 إلى 45 % تقريباً ويتم تحديدها بشكل دقيق داخل فرع البنك أو من خلال خدمة الأهلي نت.

إقرأ أيضاً

بفائدة 9.5% .. تعرف على مميزات شهادة المجموعة أ في البنك الأهلي المصري بعد قرار خفض الأسعار