أسعار الفاكهة اليوم الأحد 20-10-2019 بأسواق محافظات مصر

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 20-10-2019 بأسواق محافظات مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=167362
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يواصل موقع صباح مصر دوريا في استعراض كل أسعار الفاكهة بكافة أنواعها حيث يقوم اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الحالي، الأسعار بالتزامن مع تحسن الأحوال الاقتصاية في كافة أسواق محافظات مصر.

 

فيما بدأت أسواق الفاكهة في الانتعاش مع بداية العام الدراسي وانتهاء المواطنين من شراء المستلزمات الخاصة والملابس بالمدارس مستلزمات حيث شهدت أسعار الفواكه استقرار كبير في الأسعار في الأيام الأخيرة.

كانت أغلب المحلات التجارية قد قدمت عروض كبيرة على الأسعار بسبب إرتفاع درجات الحرارة مؤخرا خوفا من تلف المنتجات ولكن مع تحسن الأحوال الجوية انتهت تلك العروض واستقرت اغلب الأسعار، فيما يقدم موقع صباح مصر أسعار الفاكهه بأسواق محافظات مصر، بالتزامن مع تحسن الحالة الأقتصادية بالبلاد.

حيث يصل سعر كيلو التين الى 10جنية، كما وصل سعر كيلو البلح الى 5 جنية، وتستقر أسعار كيلو الموز عند 11 حنية مصري، كما وصل سعر البطيخ ووصل سعرها للقطعة الواحدة إلى 13 جنية كما تبدأ من 5 جنية.

ومن جانب آخر تصل أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية، وتصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية، بينما وصل سعر المانجو قد وصل الى 13جنية، حيث وصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.