أسعار السجائر اليوم الأحد 6-10-2019 وتوقعات صادمة

أسعار السجائر اليوم الأحد 6-10-2019 وتوقعات صادمة
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=163084
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

توقعات صادمة أقرها خبراء الاقتصاد في مصر بالتزامن مع بداية انخفاض أسعار البنزين والسولار من قبل الحكومة يوم الخميس الماضي بما يقدر بـ 25 قرش للتر، حيث اشارت التوقعات إلى استقرار الأسعار فيما يعرض موقع صباح مصر اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، كافة أسعار السجائر والتي تغيرت بشكل كبير في الأسعار وسط إقرار شركة الشرقية، بعدم انخفاض الاسعار في الفترة القادمة.

 

فيما أقرت الشركة تلك المره عدم خفض أسعارها بالرغم من خفض اسعار البنزين والسولار والتي تتحكم في أسعار و تكلفه الشحن بشكل كبير .

بينما تشهد أغلب أسعار السجائر بالأسواق في محافظات مصر استقرار كبير مع عدم تغيرها مع قرار الحكومة بخفض أسعار المحروقات وخاصة مع انتعاش حركة البيع والشراء بالأسواق .

ويستعرض صباح مصر كافة أسعار السجائر والتي تشهد استقرار كبير في اسواق محافظات مصر.

حيث بدأت كل اسعار كينت ودافيدوف استقرار ووصلت إلى 37 جنية، فيما وصل سعر مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، فيما وصلت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، وتصل أسعار السجائر الميريت ازرق واصفر الى 42 جنية.

فيما بلغ سعر عبوة ال أم 29 جنية، ووصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، وبلغ سعر علبه مارلبورو ميديم 35 كما وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.