أسعار السجائر الجديدة اليوم الثلاثاء 24-12-2019 في أسواق محافظات مصر

أسعار السجائر الجديدة اليوم الثلاثاء 24-12-2019 في أسواق محافظات مصر
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=186090
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نشرت كل مواقع التواصل الإجتماعي وابرزها فيس بوك، بعض الشائعات حول ارتفاع أسعار كافة أنواع السجائر في أسواق محافظات مصر ويقدم موقع صباح مصر كل الأسعار الخاصة بالمنتجات الرئيسية التي يحرص على شراءها كل المواطنين، كما يقبل أغلب المواطنين على شراء السجائر بشكل يومي ونستعرض كافة الأسعار في السطور القادمة.

 

بدأت الأسعار الخاصة بالسجائر في الاستقرار بشكل كبير ودون أي تغير في الأسعارها بالتزامن مع رواج منشورات تشير إلى تغير الأسعار عبر موقع فيس بوك وارتفاع أسعار منتجات الدخان بشكل ملحوظ.

فيما تحسنت الحركة الشرائية في الأسواق المصرية، وسط إقبال المواطنين على شراء السجائر في كافة الأسواق المصرية وسط استقرار كبير في الحاله الاقتصادية .

ونستعرض كل أسعار السجائر اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري، وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في كل أسواق البلاد بالتزامن مع استقرار الحركة الشرائية في الأسواق أيضا.

حيث تسجل أسعار كليوباترا بوكس 17 جنية، فيما يبلغ سعر كينت ودافيدوف إلى 39 جنية، كما تسجل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.

في حين يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، ويسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس اليوم 17 جنية، كما يصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.