أحدث أسعار السجائر اليوم الأحد 22-12-2019 في مصر

أحدث أسعار السجائر اليوم الأحد 22-12-2019 في مصر
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=185376
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أثارت مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها موقع فيس بوك، جدل واسع النطاق حيث تداول بعض النشطاء مجموعة من المنشورات بشأن رفع أسعار السجائر في الأسواق المصرية ويقدم موقع صباح مصر أسعار المنتجات الأساسية فيما يقبل المواطنين على شراء السجائر بشكل شبه يومي ونعرض احدث الأسعار اليوم.

 

بينما تستقر الأسعار الخاصة بالسجائر بشكل ملحوظ ودون أي تغيرات في الأسعارها على الرغم من رواج تلك المنشورات على موقع فيس بوك حيث أكدت تلك المنشورات على رفع أسعار منتجات الدخان بشكل كبير.

كما أكدت الشركات، على تحسن حركة البيع والشراء وسط بداية اقبال المواطنين على الأسواق حيث تشهد أسعار السجائر في أسواق المحافظات المصرية استقرار كبير .

كما نقدم أسعار السجائر اليوم الأحد الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، كما إستقرت الحالة الاقتصادية في البلاد وسط استقرار الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية.

فيما تصل أسعار علبه المارلبورو ميديم استقرار كبير عند 35 جنية مصري للعبوة المكونة من 20 سيجارة كما تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، في حين يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.

كما يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 39 جنية، ويسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس اليوم 17 جنية، كما تسجل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، حيث يصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.