أسعار الدواجن بكل أنواعها اليوم السبت 3-4-2021 في مصر

أسعار الدواجن بكل أنواعها اليوم السبت 3-4-2021 في مصر
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=452015
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد الأسواق المصرية، ارتفاع كبير في الإنتاج المحلي من السلع الغذائية لتواكب الاستهلاك، ويقدم موقعنا اخر أسعار الدواجن اليوم السبت الموافق 3 من شهر ابريل الحالي، في ظل استقرار الأحول الاقتصادية.

 

حيث يعتمد على السلع الغذائية المستوردة من الخارج في ظل ضعف المنتج المحلي في مصر والغذاء الداجني بدلا من الاستيراد من الخارج بالعملة لشراء المجمد ذات الجودة الاقل بالمقارنة بالدواجن الطازجة.

الإنتاج المحلي من الدواجن

وتتجه الدولة نحو الاكتفاء الذاتي مع توفير المناخ لافتتاح المزارع الجديدة والتي تقدم إنتاج يعمل على سد احتياجات السوق من الغذاء.

الاكتفاء الذاتي

وتستقر الأسواق المصرية استقرار كبير حيث ترتفع نسبة الإنتاج المحلي بفضل الإنتاج الضخم من الدواجن التي تقدمها المزارع الجديدة بالسوق المصري.

وتستقر أسعار الدواجن بكل أنواعها اليوم السبت الموافق 3 من شهر ابريل الحالي، ويتراوح سعر كيلو الدواجن البلدي من 35 إلى 37 جنيه، حيث يسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين27 و 29 جنيه، في ظل وصول سعر كيلو الرومي الأبيض إلى 35 و 41 جنيه، مع استقرار سعر كيلو الدواجن الساسو فيما يتراوح من 26 إلى 29 جنيه جنيه، كما استقر سعر كيلو االأمهات من 18 إلى 20 جنيه، ويتراوح سعر الرومي البرونزي من 42 إلى 45 جنيه.

إقرأ أيضاً

أسعار عمرة رمضان 2021-1442 في مصر وتوقعات شركات السياحة