أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 30-4-2021 في مصر

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 30-4-2021 في مصر
خضراوات وفاكهة
https://www.sba7egypt.com/?p=463105
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تشهد مختلف أسواق الخضروات والفاكهة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، اليوم استقرارا ملحوظا في الأسعار، حيث يبحث العديد من المواطنين عن أسعار الخضار والفواكه وذلك بشكل يومي من اجل القيام بتدبير احتياجاتهم اليومية، وذلك فى ضوء ما يقدمه موقع صباح مصر،  الى قرائها الأعزاء من خلال تقديم أسعار وخدمات وذلك على مدار الساعة، ولسوف ننشر لكم اليوم من خلال مقالنا أسعار الخضروات والفواكه اليوم.

 

 

يأتى سعر البطاطس اليوم

يذكر انه قد سجلت البطاطس اليوم بسعر 3 جنيهات للكيلو، بينما سجل البصل بسعر 4 جنيهات، كما سجلت الكوسة بسعر 6 جنيهات، كما سجل الجزر بسعر 3 جنيهات، بينما سجلت الفاصوليا بسعر 7 جنيهات، كما سجل الباذنجان بسعر 4 جنيهات.

 

 

اما عن سعر الفلفل الرومى

حيث سجل سعر الفلفل الرومى اما عن الصوب والحامى فجاء بسعر 5 جنيهات، كما سجل الفلفل الألوان بسعر 25 جنيها، كما سجل سعر الملوخية بسعر 7 جنيهات، كما سجلت الطماطم بسعر 4 جنيهات.

 

 

اما عن سعر الخرشوف

جاء سعر الخيار  4 جنيهات، كما سجلت البسله بسعر 5 جنيهات، كما سجلت السبانخ بسعر 5 جنيهات، بينما سجل القلقاس بسعر 7 جنيهات، بينما سجلت البطاطا بسعر 3 جنيهات، بينما سجل اليوم سعر الثوم 11 جنيها، كما جاء اللفت سعر جنيهان كما سجل البنجر سعر 4 جنيهات، بينما سجل ورق العنب البناتى سعر 20 جنيها، وسجل ورق العنب البلدى سعر 13 جنيها، وسجل الخرشوف سعر 2 جنيها للقطعة، وسجل الكابوتشي سعر 5 جنيهات.

 

 

أسعار الفواكه اليوم

كما سجلت سعر الجوافة اليوم من 4جنيه حتى 7جنيها، بينما سجل الرمان سعر 11 جنيها، كما سجل البرتقال أبو سرة بسعر 8 جنيهات، كما سجل البرتقال الصيفى سعر 4 جنيهات، وسجل اليوسفى سعر 7 جنيهات، وسجل الجريب فروت سعر 10 جنيهات، كما سجل الليمون البلدى سعر 20 جنيها.

 

 

واخيرا بالنسبة لسعر التفاح اليوم

سجل التفاح الامريكى بسعر 23 جنيها، بينما سجل التفاح الجولدن سعر 21 جنيها، كما سجل التفاح السورى سعر 23 جنيها، وسجلت الفراولة سعر 7 جنيهات، وبالنسبة لسعرالكانتلوب فقد سجل سعره 5 جنيهات، وسجل سعر الموز 10 جنيهات للبلدى، وسعر 25 جنيها للمستورد.

اقرأ ايضا

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الجمعة 30-4-2021