أسعار الخضار اليوم الخميس 25-2-2021 في السوق المصري

أسعار الخضار اليوم الخميس 25-2-2021 في السوق المصري
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=435780
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحسنت الحالة الشرائية في السوق المصري مؤخراً مع استقرار الحالة الاقتصادية بشكل كبير حيث تستقر أسعار الخضار اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، وتشهد الأسواق استقرار ملحوظ عن السابق.

 

حيث تستقر اسعار السلع الغذائية بشكل عام في أسواق المحافظات المصرية وتشهد الأسعار إستقرار ملحوظ في السوق كما يقبل المواطنين بشكل دوري على شراء الخضروات والفواكه الطازجة لتعزيز مناعة الجسم ليواجهة فيروس كورونا مع الحصول على العوامل الأساسية لتقوية مناعة الجسم.

فيما يستعرض صباح مصر اخر اسعار الخضار اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري لعام 2021، حيث تستقر الأسعار بشكل كبير مع استقرار الحالة الاقتصادية في كل أسواق المحافظات المصرية.

بينما يبلغ سعر كيلو البطاطس نحو 2.5 جنيه مصري والملوخية تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، والبسلة بسعر إلى 4 جنيهات للكيلو، والكوسة بسعر 5 جنيه للكيلو، ويسجل سعر الفاصوليا نحو 4 جنيه للكيلو، كما ترتفع أسعار الطماطم 4 حنيه ، وسعر الخيار البلدى يسجل 3 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب بسعر 2.5 جنيه والبصل الأحمر بسعر 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض يكون بسعر 8 جنيها للكيلو، والجزر يكون بسعر 4 جنيهات للكيلو.

والباذنجان الرومي بسعر 4 جنيه والعروس الأبيض بسعر 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، فيما ترتفع أسعار البطاطا إلى 5 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان ينخفض ليسجل 23 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يكون بسعر 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أحدث أسعار الفواكة اليوم الخميس 25-2-2021 في السوق المصري