أسعار الخضروات بكافة أنواعها اليوم الخميس 20-5-2021 في مصر

أسعار الخضروات بكافة أنواعها اليوم الخميس 20-5-2021 في مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=468970
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الخضروات اليوم الخميس الموافق 20 من شهر مايو2021 ، في أسواق مصر استقرار كبير في ظل الاعتماد على الناتج المحلي لتغطية احتياجات السوق بالتزامن مع بداية الإقبال على الشراء خلال تلك الفترة الراهنة.

 

حيث ترتقع معدلات الإنتاج المحلي من السلع الغذائية بشكل عام في السوق المصري حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي لتغيطة احتياجات السوق المصري بالتزامن مع استقرار الوضع الاقتصادي في ظل تحسن حالة الاقتصاد المصري.

فيما نستعرض اليوم الخميس آخر أسعار الخضروات وعلى رأسها، البطاطس الذي يتراوح بين 3 و 5 جنيه مصري وسعر كيلو الملوخية تسجل 8 جنيهات للكيلو، والبسلة تسجل 6.5 جنيهات للكيلو، والكوسة تسجل 4.5 جنيه، وسعر الفاصوليا تصل إلى 8 جنيه، وسعر كيلو الطماطم وصل إلى 5 حنيه، ويكون سعر الخيار البلدى بقيمة 4 جنيه، والخيار الصوب يصل إلى 3 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض بسعر 4 جنيه، والجزر يكون بسعر 3.5 جنيهات للكيلو.

والباذنجان الرومي يصل سعره إلى 5 جنيه والعروس الأبيض يسجل 4 جنيه، والباذنجان الأسود يصل إلى 3 جنيه، ويصل سعر البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يصل إلى 25 جنيه، والرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، والحامي الأخضر يسجل 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن طريقة الاستعلام ودفع فاتورة الغاز أون لاين