أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 12-5-2021 في السوق

أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 12-5-2021 في السوق
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=466974
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إستقرار الأسواق، تستقر أسعار الخضروات اليوم الأربعاء الموافق 12 من مايو الجاري، بالاسواق المحلية، في ظل الاعتماد على الإنتاج المحلي للعمل على تغطيه احتياجات السوق من خلال رفع ن سبة الإنتاج حيث يواكب متطلبات السوق المحلي.

 

ولذلك تستقر الاسعار خلال الوقت الراهن مع توافر الإنتاج المحلي وارتفاع معدل الرقعة الزراعية التي تعمل لتغطية إنتاج الخضروات والفواكه.

فضلا عن السبل الحديثة التي تواكب السوق، عبر توفير طريقة الري بالتنقيط البديل عن الري بالغمر وتوافر الصوب الزراعية مع الاعتماد على الإنتاج المحلي لتغطية السوق.

ولذلك تستقر أسعار الخضروات، اليوم في ظل وصول سعر كيلو الملوخية الى 4 جنيهات، والجزر نحو 4 جنيهات والبسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، كما يصل سعر كيلو الكوسة إلى 5 جنيه، وسعر الفاصوليا يسجل 4 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يسجل 4جنيه للكيلو، كما يكون سعر الحامي الأخضر 3 جنيه.

ويستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيهات للكيلو، ويسجل سعر كيلو الخيار الصوب 2.5 جنيه والبصل الأحمر يسجل نحو 5 جنيه للكيلو، فيما يصل سعر كيلو البصل الأبيض نحو 6 جنيه.

كما يصل سعر كيلو الباذنجان رومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض إلى 3 جنيه، والباذنجان الأسود يصل إلى 2.5 جنيه، ويصل سعر كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وكيلو الطماطم يسجل إلى 3 حنيه ، البطاطس إلى 2.5 جنيه مصري ويصل سعر الفلفل ألوان إلى 25 جنيه.

إقرأ أيضاً

أحدث عروض سوبر ماركت أولاد رجب خلال شهر رمضان المعظم