أسعار الخضروات اليوم الإثنين 10-5-2021 في السوق المصري بكل أنواعها

أسعار الخضروات اليوم الإثنين 10-5-2021 في السوق المصري بكل أنواعها
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=466537
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الخضروات اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر مايو الحالي لعام 2021، في ظل الاعتماد على الناتج المحلي في تغطية احتياجات السوق بدلاً من الاستيراد من الخارج تبعا لخطة الحكومة لتغطية احتياجات السوق.

 

تعمل المزارع في الوقت الراهن على تغطية احتياجات المواطنين، من خلال توفير الإنتاج المحلي من الخضروات بشكل عام ولكل انواعها في السوق لتغطية متطلبات والعمل على توفير إنتاج كبير يواكب الاستهلاك المحلي.

بينما يساعد إنتاج المزارع التي دخلت أسواق محافظات مصر، مؤخراً في تغطية احتياجات السوق من خلال توفير الناتج المحلي للعمل على تغطية السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

وعلى الجانب الآخر تشهد أسعار الخضروات استقرار كبير في أسواق المحافظات، كما يصل كيلو البطاطس الى 2.5 جنيه مصري والملوخية إلى 4 جنيهات للكيلو، والبسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، والكوسة إلى 5 جنيه للكيلو، كما يسجل سعر الفاصوليا نحو 4 جنيه، وسعر كيلو الطماطم يصل إلى3 حنيه ، وسعر الخيار البلدى يكون 3 جنيهات للكيلو، وخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه وسعر كيلو البصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه، ويصل سعر الأبيض يكون 6 جنيه، والجزر يصل إلى 4 جنيهات للكيلو.

بينما يسجل كيلو الباذنجان رومي سعر 4 جنيه والعروس الأبيض يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود يصل إلى 2.5 جنيه للكيلو، ويصل كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيه، والفلفل الرومي بسعر 4جنيه للكيلو، والحامي الأخضر بسعر إلى 3 جنيه.
إقرأ أيضاً

أسعار كحك العيد والبسكويت في حلواني لابوار بمحافظة الإسكندرية