أسعار الخضار بكل انواعه اليوم الأحد 16-5-2021 بأسواق المحافظات

أسعار الخضار بكل انواعه اليوم الأحد 16-5-2021 بأسواق المحافظات
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=467743
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الخضار اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الحالي2021، واخر أيام عيد الفطر المبارك، في أسواق المحافظات، بالتزامن مع بداية سد احتياجات السوق المحلي من خلال الاعتماد على الناتج المحلي من المزارع المصرية التي دخلت السوق المحلي.

 

فيما تساهم تلك المزارع في الوقت الراهن في سد احتياجات السوق بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي لكل انواع الخضروات بكافة أنواعها.

حيث تستقر الأسعار بشكل كبير في السوق المحلي بالتزامن مع ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي في السوق المحلي، حيث يسجل سعر كيلو البطاطس 3 جنيه مصري ويستقر سعر كيلو الملوخية عند 8 جنيهات للكيلو، والبسلة تسجل 6.5 جنيه، حيث يصل الكوسة الى 4.5 جنيه للكيلو، ويسجل سعر الفاصوليا 8 جنيه كما يكون سعر الطماطم 5 حنيه ، وتصل أسعار الخيار البلدى إلى 4 جنيه، والصوب يسجل 3 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض يكون 4 جنيه، والجزر يسجل 3.5 جنيهات للكيلو.

حيث يصل سعر كيلو الباذنجان الرومي عند 5 جنيه والعروس الأبيض بسعر 4 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود يسجل 3 جنيه، ويصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، كما يصل سعر الفلفل ألوان إلى 25 جنيه، والرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، والحامي الأخضر يسجل 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

تفاصيل شراء شهادة ام المصريين من البنك الأهلي المصري 2021