أسعار الخشب والأبلكاش اليوم الأحد 5-9-2021 في أسواق مصر

أسعار الخشب والأبلكاش اليوم الأحد 5-9-2021 في أسواق مصر
سعر الاخشاب
https://www.sba7egypt.com/?p=500056
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر كل أسعار الخشب والأبلكاش في مصر اليوم الأحد الموافق 5 من شهر سبتمبر الحالي، فضلا عن زيادة معدلات الاستيراد لكل الخامات التي تكون اساسيه في اعمال صناعه الاثاث بالتزامن مع رفع نسب الانتاج لانواع الاثاث فيما تصل كميات الخشب المستوردة الى هيئة ميناء دمياط فضلا عن استقبال الخشب من الخارج فيما يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي من حاجه السوق المحلي.

 

وتزداد معدلات الانتاج لكافه انواع الموبليات المحليه فضلا عن تغطيه متطلبات المواطنين لكافه انواع الموبليات بينما تزداد معدلات الاستيراد لكافه الاخشاب المستوردة التي تساعد في استقرار السوق المصري فضلا عن تغطيه متطلبات اسواق مصر بالتزامن مع  تطوير الصناعة المحليه حيث تستقر حالة السوق .

أسعار الخشب والأبلكاش

فيما يكون سعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، ويصل سعر متر الخشب الماهوجني يصل الى 21 ألف جنيه، وسعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش يصل الى 600 جنيه، ويصل سعر متر الخشب الموسكي يسجل نحو 7 آلاف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك إلى 23 ألف جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه، وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع العزيزي 10 – 12 ألف جنيه، وسعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه، والمتر الواحد من الخشب من النوع البلوط إلى 25 ألف جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر 

ويكون سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر الى 180 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى يصل الى 125 جنيه، كما يسجل سعر لوح الأبلكاش الزان نحو 95 جنيه، و 3 متر من لوح الأبلكاش الكورى يسجل نحو 85 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري