أسعار

أسعار كل أنواع الخشب بالسوق المصري النهاردة الإثنين 27-9-2021

تواصل شركات استيراد الخشب نحو توفير الاخشاب بكافه انواعه التي تكون رئيسية نحو صناعه الاثاث بالتزامن مع استيراد كميات كبيرة من الخارج وتكفي متطلبات المصانع التي تتجه الى صناعه الموبليات والاثاث بشكل عام وتشهد الحاله السوقيه استقرار كبير بينما نرصد السعر اليوم الإثنين الموافق 27 من سبتمبر الجاري، فضلا عن زيادة معدلات الاستيراد والذي يتم تغطيه متطلبات مصانع الاثاث في ظل عمل ميناء دمياط نحو استقبال انواع الاخشاب بالدول الاجنبيه لتغطي متطلبات مصانع الاثاث التي تعمل نحو التصنيع المحلي .

 

كما نستعرض احدث أسعار الخشب بكل انواعه في الاسواق المحليه فضلا عن استقرار السوق المصري على وجه ملحوظ فيما يتم تلبيه متطلبات السوق المصري فيما تزداد معدلات المصانع التي تحرص على التصنيع فضلا عن توفير كافه الخشب لصناعه الاثاث.

أسعار الخشب

بينما يسجل سعر بيع متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يتراوح ما بين 8 آلاف إلى 9 آلاف جنيه، سجل سعر بيع متر الخشب البياض درجة أولى 4600 جنيه للمتر مكعب، يسجل سعر بيع متر خشب الماهوجني المستورد درجة أولى 21 ألف جنيه.

حيث يسجل سعر بيع متر الخشب الروسي يتراوح ما بين 5500 إلى 6000 جنيه، ويسجل سعر بيع متر مكعب من الخشب السويدي درجة أولى يتراوح ما بين 5 آلاف إلى 6500 جنيه، ويسجل سعر بيع متر الخشب من النوع الأرو الأمريكي 28 ألف جنيه، يسجل سعر بيع متر خشب البلوط 26 ألف جنيه، ويسجل سعر بيع متر الخشب الواحد من النوع التيك 24 ألف جنيه، ويسجل سعر بيع متر الخشب الموسكي 6500 جنيه.

ويسجل سعر بيع لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار 95 جنيه، ويسجل سعر بيع لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار 190 جنيه، ويسجل سعر بيع متر الخشب D. F من النوع الإسباني الجيد 340 جنيه، ويسجل سعر بيع لوح الأبلكاش الكورى 6 أمتار 130 جنيه، ويسجل سعر بيع متر الخشب من النوع العزيزي يتراوح ما بين 10 إلى 12 ألف جنيه، ويسجل سعر بيع لوح الخشب الكونتر من اصل الخشب الموسكي والأبلكاش 600 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ضبط 2 طن خردة في حملة مكبرة على المخازن المخالفة في قرية الرياض بدمياط

واصلت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم حملات الارتقاء بالمحيط البيئي وإزالة مخازن الخردة.   واكد…

26 دقيقة ago

انخفاض كبير في سعر سوزوكي ماروتي بالسوق المصري .. ننشر متوسط أسعارها “كانت وصلت 250 الف”

انخفضت اغلب أسعار السيارات بالسوق المصري، في الفترة الحالية، وتراجعت اغلب تسعيرات السيارات، وعلى رأسها…

52 دقيقة ago