أسعار البط بكل انواعه اليوم السبت 1-5-2021 في مصر

أسعار البط بكل انواعه اليوم السبت 1-5-2021 في مصر
أسعار البط
https://www.sba7egypt.com/?p=463305
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من الإقبال على شراء البط في أول أيام شهر رمضان الكريم، وارتفاع اغلب الاسعار مع القوة الشرائية التي شهدتها البلاد بفضل العادات والتقاليد المصرية القديمة التي يعتمد عليها المصرين.

 

الا أن أسعار البط اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري، تستقر بشكل كبير في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية في البلاد بالإضافة إلى الاكتفاء الذاتي من الإنتاج المحلي فضلا عن ضعف الإقبال على الشراء في الوقت الراهن حيث يعزف للمواطنين عن الشراء مع الاعتماد على وجبه الاسماك في الإفطار.

في بدايه شهر رمضان اعتمد المواطنين على وجبه البط بكل انواعه لتكون الوجبه الرئيسيه التي يعتمد عليها في الأفطار ولكن سرعان ما تم الإتجاه إلى الدواجن واللحوم كوجبات رئيسيه في وجبه الفطار.

مما ساهم في خفض أسعار البط لكل انواعه في أسواق المحافظات، حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي من البط بفضل المزارع المصرية التي دخلت السوق مؤخرا وساهمت في تقليل حجم الاستيراد من الخارج.

وعن أسعار البط اليوم السبت، يتراوح سعر كيلو البط المسكوفي من 46 إلى 50 جنيه للكيلو، كما يتراوح سعر كيلو البط المولار من 42 إلى 46 جنيه للكيلو، في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية في البلاد بالإضافة إلى تحسن حركة البيع والشراء في أسواق محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً

تعرف على أحدث عروض كارفور مصر لشهر رمضان المبارك