أسعار أسمنت البناء اليوم الأحد 29-09-2019 لكل الأنواع

أسعار أسمنت البناء اليوم الأحد 29-09-2019 لكل الأنواع
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=160694
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتحسن أسواق حركة البيع و الشراء لمستلزمات البناء وخاصة الأسمنت بكافة أنواعه وسط تحسن الحالة الاقتصادية باغلب المحافظات مصر.

 

فيما تشهد الحالة الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة ، حيث تستقر أسعار العملات الأجنبية، مع بدء اقبال المواطنين على شراء مستلزمات البناء بشكل ملحوظ وخاصة بعد الانتهاء من شراء مستلزمات المدارس و بداية العام الدراسي.

ويقدم موقع صباح مصر كل أسعار الأسمنت والتي شهدت استقرار كبير ملحوظ اليوم الأحد الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري ، وخاصة مع تحسن الحالة الأقتصادية بأسواق المحافظات وسط تحسن حركة البيع والشراء.

فيما بدأت حركة البيع والشراء للاسمنت المخصص في البناء بكل أسواق محافظات مصر، حيث يقبل عليها المواطنين بشكل كبير لبناء العقارات الخاصة، والتي تعد بديلة عن شراء الوحدات السكنية المقدمة من شركات الاستثمار العقاري والتي تشهد أسعارها ارتفاع كبير .

وشهدت أسعار الأسمنت المستخدم في أعمال البناء، استقرار كبير في أسواق محافظات مصر وسط إقبال المواطنين على شراء مستلزمات البناء، فيما وصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية حيث بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية، كما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية مصري.

فيما وصل سعر الطن لاسمنت مصر إلى 810 ووصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية.