وزير التموين: خصومات هائلة تصل إلى 35‎%‎ على 15 سلعة من معارض أهلاً رمضان

وزير التموين: خصومات هائلة تصل إلى 35‎%‎ على 15 سلعة من معارض أهلاً رمضان
على المصيلحي
https://www.sba7egypt.com/?p=433686
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا رمضان ستنتشر مثل العام الماضي في كافة المحافظات، بخصومات هائلة تصل إلى 35٪، مبينا أن 15 سلعة متضمنة في الخصم هذا العام لمعارض أهلا رمضان مثل الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمن والصلصة والشاي والفاصوليا والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمعكرونة بوزن وسعر ثابت في جميع السلاسل ومحلات السوبر ماركت بالمعرض هذا العام.

وأكد المصيلحى أن هناك تنسيقا تاما مع المحافظين لاختيار الأماكن التي ستقام فيها هذه المعارض وفقا لاحتياجات سكان كل محافظة بالتنسيق مع الغرف التجارية.

وأشار أن الوزارة ستقوم بصناعة كوبونات للأشخاص القادرين بفئات مالية مختلفة اعتمادا على قدرة أولئك الذين ساهموا في الدفع بالمجمعات الاستهلاكية مثل العام الماضي، مشددا على ضرورة السماح لهم بالدخول في منافذ جمعتي في معارض أهلا رمضان بناء على طلب صاحب المنفذ.

خلال لقائه مع رؤساء سلاسل متاجر البيع بالتجزئة الـ 15، قال د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية رؤساء سلاسل المحلات التي سيكون لها ركن في كل سلسلة وسوبر ماركت بأسم أهلا رمضان، تشمل جميع المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية للمواطنين من المنتجات الرمضانية، بالإضافة إلى توريد الحقائب الرمضانية مثل العام الماضي بأسعار مختلفة تبدأ من 75 جنيها و100 جنيها و150 جنيها شاملا جميع الاحتياجات المتفق عليها سابقا، مشيرة إلى أن المستهلكين الذي عددهم يصل إلى 1350 في معارض أهلا رمضان بخصومات تصل إلى 25 ‎%‎ بمنتجات عالية الجودة.

اقرأ أيضاً: