لميس الحديدى: عمرو أديب بخير لكن يعانى بعض الآلام ويحتاج بعض الراحة ليعود لجمهورة

لميس الحديدى: عمرو أديب بخير لكن يعانى بعض الآلام ويحتاج بعض الراحة ليعود لجمهورة
لميس الحديدى
https://www.sba7egypt.com/?p=433628
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

طمأنت الإعلامية لميس الحديدي الجمهور على صحة زوجها الإعلامي القدير عمر أديب الذي يتغيب لليوم الثالث على التوالي عن برنامجه “الحكاية” الذي يعرض على “إم بي سي مصر “عقب الحادث المرورى الذي تعرض له في منطقة دهشور قرب 6 أكتوبر قبل أيام.
جاء ذلك ردا على الفنان هاني شاكر، الذي سالها عن حالته الصحية، خلال اتصال هاتفي معها على الهواء، في برنامج “كلمة اخيرة” الذي يعرض على شاشة “ON”؛ وعبر نقيب الموسيقيين عن تمنياته بالشفاء للإعلامي عمرو أديب.

وقالت: “الأطباء طمأنونا على حالته بشكل عام، لكنه لا يزال يعاني من آلام مبرحة، غالبا من كدمات وخدوش ونتوقع أن يستغرق الأمر بعض الوقت، وإن شاء الله سيحاول العودة إلى حالته والجمهور قريبا إن شاء الله لكنه يحتاج بعض الراحة حتى يعود “.

وقالت خلال برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تم عرضه على شاشة اون : “طبعا كنت لم أتمكن من العودة إلى العمل أو التواجد معكم إلا بعد أن تأكدت من أنه أن في حاله تسمح لي أن أسيبة لبعض الوقت، لأنه في مثل هذه الأحداث يأتي دوري كزوجة، قبل دوري كإعلامية.

وتابعت لميس الحديدي إن زوجها بخير ويتعافى، لكنه يعاني حاليا من بعض الآلام وسيعود قريبا إلى جمهوره حيث يشعر ببعض الالم نتيجة الحادث الذي تعرض له، لكنه بخير وإنه الآن في مرحلة التعافي، مؤكدة: “إنه في حالة أفضل بشكل عام. ونجا بأعجوبة من الموت بفضل الله والعربية الذي اصطدم بها كانت محملة بأنابيب البوتأجاز وكان من الممكن أن تنفجر في أي لحظة. ”

اقرأ أيضاً: