وزير التموين: “المواطن حر فى اختياره ولن يتم استبعاد أى مواطن بسبب رقم تليفونه “

وزير التموين: “المواطن حر فى اختياره ولن يتم استبعاد أى مواطن بسبب رقم تليفونه “
وزارة الدوله للتموين
https://www.sba7egypt.com/?p=202516
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلن عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات، بإنه عند قيام اى مواطن بتسجيل رقم الهاتف الخاص به على البطاقه التموينيه أمر هاما  للغاية وذلك من اجل استكمال العملية الخاصة بتحديث البيانات، لافتا إلى أن المواطن الذى لن يسجل رقم هاتفه، لن يتم وقف بطاقته، قائلا “فى النهاية هو حر فى اختياره”.

 

 

فيما أضاف مدكور في تصريحات له صباح اليوم الجمعه ، بانه لن يتم إقصاء أي مواطن ،وذلك بسبب فاتورة المحمول،كما أوضح بأنه سوف يتم استبعاد الناس،وذلك طبقا للفواتير الخاصة بالهاتف المحمول، فى الفترة الماضية، وايضا العمل على حذف كل من اثبت بأن الفواتير الخاصة بالهاتف المحمول عالية قائلا.. مش محتاج أعرف رقم محمول الناس اللي بتستهلك”.

الجدير بالذكر أن وزاه التموين والتجارة الداخلية، كانت قد انشأت من قبل قاعدة بيانات ضخمه وذلك من اجل مواكبة العصر التكنولوجى المتمثل في وزارة الدوله للتموين والتجاره الداخلية، وذلك من خلال موقع دعم مصر والذي يمكن من خلاله إضافة رقم الهاتف المحمول أو امكانية تعديله وذلك بشأن الاستفادة منه بشكل شخصي وايضا امكانية الحصول على المعلومات التي كانت قد اصدرها الوزاره كل شهر،وذلك بشأن السلع التموينية التي يحصل عليها الفرد المصري.