رابط تقديم تظلمات الدعم الاستثنائى لأصحاب البطاقات التموينية المستحقين ولم يحصلوا عليه

رابط تقديم تظلمات الدعم الاستثنائى لأصحاب البطاقات التموينية المستحقين ولم يحصلوا عليه
تصريحات وزير التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=597739
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم في تصريحات صحفية عن بداية تلقي طلبات تظلمات الدعم الاستثنائى لأصحاب البطاقات التموينية المستحقين ولم يحصلوا عليه، من خلال المديريات التموينية على مستوى الجمهورية.

 

مشيرا في تصريحاته الى فتح باب تلقي التظلمات للدعم الاستثنائى التي اعلنت عنه الوزارة، مؤكدا على استحقاق المواطنين للحزمة الاستثنائية من الدعم وفي حاله عدم حصوله على ذلك الدعم، التوجه لمديريات التموين وايضا مراكز الخدمة الموحدة لتقديم المستندات اللازم لاستحقاقه للدعم.

 

بطاقة التموين

بطاقة التموين

تظلمات الدعم الاستثنائى على البطاقات التموينية

على ان يتم التأكد من صحة البيانات وعلى الفور تعمل الوزارة على إدراج المواطن المتظلم ضمن كشوف المستفيدين للحزمة الاجتماعية الإضافية من خلال الشهر القادم، وذلك في ظل عمل إدارة قواعد البيانات بكل طاقتها على تحديد الفئات المستحقة للحزمة .

حيث اكد وزير التموين والتجارة الداخلية اثناء تواجده في محافظة الغربية، و لوضع حجر الأساس للسوق الجديد في المحافظة، بحسب توجيهات رئيس الجمهورية لتوفير احتياجات المواطنين.

التموين

التموين

رابط تظلمات التموين 2022

يمكنك عزيزي المواطن العمل على تقديم تظلم في حالة عدم حصولك على الدعم الجديد من خلال هذا الرابــــط

مستندات تقديم تظلمات التموين للدعم الجديد

حيث تطلب مكاتب التموين بعض الاوراق اللازم لتقديم تظلمات التموين لأصحاب البطاقات التموينية للحصول على دعم السلع التموينية، الجديدة وعلى راسها صورة البطاقة التموينية مع ارفاق صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة وصور بطاقات الأفراد وشهادات الميلاد مع تقديم تذكرة صرف الخبز سابقه، فضلا عن تقديم بيان بالأجر الشامل بختم النسر.

حيث تعمل وزارة التموين في اطار فحص أوراق التظلمات بحسب مكاتب التموين الإدارية، على ان تقديم الدعم لمستحقيه، وزيادة الاستفادة من مبادرات التموين الجديدة.

إقرأ أيضاً

فتح التظلمات أمام المحذوفين من بطاقات التموين بمحافظة الإسكندرية