لينك موقع دعم مصر لاضافة الهاتف المحمول وتحديث بطاقة التموين

لينك موقع دعم مصر لاضافة الهاتف المحمول وتحديث بطاقة التموين
بطاقة التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=556930
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك موقع دعم مصر لاضافة الهاتف المحمول وتحديث بطاقة التموين من الفئات المطلوب منها تحديث البيانات، حيث بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في تلقي طلبات المواطنين في تحديث بيانات البطاقة التموينية بعد أن حددت الوزارة الفترة من 12 وحتى 30 مايو لتحديث لاضافة رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة فقط.

لينك موقع دعم مصر

حيث أعلنت وزارة التموين عن ضرورة تحديث بطاقة التموين بالنسبة للاشخاص الذين يظهر لهم علي بون صرف الخبر رسالة تحديث الموبايل، وهذا في الفترة من 12 وحتى 30 مايو وهذا للتيسير علي المواطنين في استكمال واضافة رقم الموبايل بالنسبة لصاحب البطاقة فقط.

كما تم فتح موقع دعم مصر لاضافة الموبايل الكترونيا عن طريق تسجيل رقم البطاقة التموينية ثم اضافة رقم الهاتف (من هنــــا)، وبالنسبة لكبار السن والذين ليس لديهم هاتف محمول فقد تم استثناءهم من هذا التحديث علي أن يتوجه ذويهم إلي مكتب التموين التابع به ويقدم ما يثبت هذا ويسجل رقم الموبايل الخاص به.

حيث يقوم صاحب البطاقة بالدخول علي موقع دعم مصر واضافة رقم الموبايل الخاص به فقط، وسوف تختفي الرسالة التي تظهر علي بون صرف الخبر بعد 48 ساعة من تحديث البيانات.

اقرأ أيضا

رابط موقع وزارة التموين لتسجيل رقم الموبايل.. لينك موقع دعم مصر لتسجيل الهاتف المحمول لبطاقة التموين بجميع المحافظات