رابط موقع وزارة التموين لتسجيل رقم الموبايل.. لينك موقع دعم مصر لتسجيل الهاتف المحمول لبطاقة التموين بجميع المحافظات

رابط موقع وزارة التموين لتسجيل رقم الموبايل.. لينك موقع دعم مصر لتسجيل الهاتف المحمول لبطاقة التموين بجميع المحافظات
رابط موقع دعم مصر tamwin
https://www.sba7egypt.com/?p=555916
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط موقع دعم مصر لتسجيل الهاتف المحمول لبطاقة التموين بجميع محافظات مصر، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن اتاحة تحديث البطاقة التموينية واضافة رقم الموبايل عن طريق الموقع بدء من اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل الهاتف المحمول

حيث أعلنت وزارة التموين عن اتاحت التسجيل عبر الموقع الالكتروني بالنسبة لاصحاب البطاقات التموينية الذين ظهر لهم علي بون الخبز ضرورة تحديث البطاقة التموينية واضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة، كما يمكن للمواطنين التوجه إلي مكاتب التموين بالمحافظة التابع لها ومع المستندات المطلوبة لتسجيل البيانات وتحديث البطاقة.

كما يستطيع المواطن ارسال المستندات المطلوبة عن طريق رقم الواتس اب الذي اتاحته مديريات التموين في جميع المحافظات، وتبدأ وزارة التموين من اليوم الثلاثاء في استقبال التحديث عبر موقع دعم مصر (من هنـــا) لاضافة رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية.

حيث يجب أن يرسل صاحب البطاقة التموينية صورة من البطاقة وصورة من بطاقة الرقم القومي ورقم الهاتف الخاص بصاحب بطاقة التموين فقط، وهذا عن طريق الموقع الالكتروني لدعم مصر أو عن طريق مكاتب التموين بجميع المحافظات وهذا حتى يوم 30 مايو 2022.

اقرأ أيضا

التموين تتيح تسجيل رقم الهاتف المحمول بموقع دعم مصر اليوم.. تعرف علي التفاصيل