وزارة الكهرباء تعلن طريقة السداد الالكترونى للفواتير للوقاية من كورونا

وزارة الكهرباء تعلن طريقة السداد الالكترونى للفواتير للوقاية من كورونا
وزارة الكهرباء تعلن طريقة السداد الالكترونى للفواتير للوقاية من كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=220693
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

في ظل اتخاذ الدولة الإجراءات الاحترازية لعدم تفشي وباء فيروس كورونا في البلاد، أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تطبيق منظومة التحول الرقمي للتيسير على المواطنين ومراعاة الظروف الراهنة.

وأنه جاري تفعيل التحصيل الإلكتروني لفواتير الكهرباء لكافة أنواع العدادات عن طريق استخدام كود السداد الإلكتروني المرفق على إيصال فاتورة الكهرباء.

طرق سداد فاتورة الكهرباء إلكترونياً

يمكنك الآن سداد فاتورة الكهرباء بمنتهى السهولة واليسر والتي وفرتها وزارة الكهرباء من أجل رفع العناء على المواطنين تزامناً مع الأوضاع الحالية في مصر بل في العالم كله، والتي تشمل الآتي:

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة توزيع الكهرباء في مصر وهي (eehc.gov.eg)
  • في حال الاستعلام عن الفاتورة اضغط استعلام، والدفع اضغط على دفع فواتير.
  • ومن الممكن سداد فاتورة الكهرباء من خلال 60 نقطة تحصيل وهي منافذ شركات التحصيل الإلكتروني والمنتشرة في أنحاء الجمهورية (مصاري – أمان – وقتي – تمام – سداد – ممكن – ضامن – مكاتب البريد – البنك الزراعي) أو 120 نقطة تحصيل من منافذ فوري الشهيرة.
  • المحافظ البنكية الإلكترونية وتشمل (بنك مصر – البنك الأهلي – بنك الإسكندرية – بنك CIB – بنك Blom – بنك Credit Agricol – بنك أبو ظبي الامارتى – بنك عودة – بنك الإسكان والتعمير – بنك QNB – بنك قناة السويس – بنك NBK) عن طريق تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من خلال (App Store – Play Store) ·
  • كما من الممكن سداد فواتير الكهرباء أو أي فواتير أخرى من محافظ شركات المحمول والاشتراك في خدمة موبي كاش – فودافون كاش.