موقع شركة الكهرباء وطرق الإستعلام عن الفواتير

موقع شركة الكهرباء وطرق الإستعلام عن الفواتير
موقع شركة الكهرباء للاستعلام عن الفاتورة
https://www.sba7egypt.com/?p=162557
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

موقع شركة الكهرباء يقدم لك كافة الخدمات والتسهيلات التي يحتاج إليها العميل، لتسهيل عملية السداد والاستعلام عن الفاتورة بشكل دوري وذلك لتوفير الوقت والمجهود، وذلك من خلال المواقع الرسمية لشركة الكهرباء التابعة لكل منطقة، وسنعرض لكم بعض الخدمات التي يقدمها الموقع في هذا الموضوع.

موقع شركة الكهرباء للاستعلام عن الفاتورة

يمكنك الإستعلام عن الفاتورة  الخاصة استهلاك من خلال التسجيل في الموقع، ثم اختيار القطاع التابع له، وبعده اختر الفرع التابع لك المكتوب على يمين الفاتورة، قم بإدخال رقم الإشتراك المكون من 10 أرقام، ثم اضغط على خيار إظهار الفاتورة، ومن ثم تظهر لك الفاتورة وفاتورتين سابقتين.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونيًا لشهر سبتمبر 2019

كيفية التسديد على فوري

يمكنك تسديد فاتورة الكهرباء من خلال خدمة فوري بالخطوات الآتية؛ أولاً قم بالدخول على المرافق العامة، ثم اختر شركة الكهرباء التابع لها، بعدها قم بإدخال رقم المشترك، ثم ادخل رقم الهاتف المحمول الخاص به، سوف تظهر القيمة المستحقة واسم العميل، حينئذ يمكنك التسديد واستلام الإيصال.

دفع الفاتورة أون لاين

لدفع الفاتورة أون لاين، يمكنك التسجيل في موقع جوميا باستخدام بريدك الإلكتروني، اختار أيقونة “فواتير الكهرباء” من قائمة الخدمات، ثم اختار المنطقة من قائمة موزعين الكهرباء، ادخل رقم الهاتف والكود، ثم ادخل بيانات بطاقة الائتمان أو السحب الفوري.