اخبار مصر

هنا تفاصيل وشروط عمرة رمضان 2021 بعد تحديد الأعداد في مصر

يستعرض موقع صباح مصر كافة التفاصيل والإجراءات اللازمة لعمرة رمضان 2021-1442 في مصر، وماهى الشروط المستجدة التي تتوقعها شركات السياحة في ظل تفشى وباء كورونا المستجد.

 

حيث قامت مؤخرا الكثير من الدول بتلقى لقاح كورونا المسجد لمواطنيها، وتتوقع شركات السياحية خلال الأيام القادمة تحديد الشروط الكاملة والإجراءات اللازمة للكورونا.

التفاصيل الكاملة والإجراءات اللازمة لعمرة رمضان

حيث تتوقع بعض المصادر بتحديد الفئات العمرية التي تتوافر معاها شروط السفر في طل جائحة كورونا، كما أن المملكة العربية السعودية أغلقت الشهر الماضي باب العمرة لكافة الدول في ظل تفشى وباء كورونا المستجد.

ثم بدأت بالسماح لبعض الدول بأرقام محددة، لضمان سلامة وصحة المعتمرين، وتبدا المملكة العربية السعودية في استعدادها لاستقبال معتمرين شهر رمضان المعظم.

ومن المتوقع أن يتم استيفاء الفئات العمرية التي تتوافر معاها شروط السفر، ليتم ترشيح إعداد قليلة حرصا على سلامتهم من تفشى وباء كورونا ليتم قبول عدد أقل من الأعوام الماضية لأداء العمرة لتكون الإعداد محدودة في مكة لتجنب التكدس بينهم.

أسعار عمرة رمضان 2021 في مصر

تتوقع بعض المصادر أن يزداد ارتفاع سعر العمرة بموسم رمضان وذلك بموجب قبول المملكة المعتمرين بعد التأكد من صحتهم وإجراء مسحة طبية للتحقق من صحته قبل صعود الطائرة.

كما تتوقع الشركات السياحية قبول أعداد أقل بكثير من السنوات السابقة، وتتوقع أيضا زيادة الأسعار للغرف الفردية والمزدوجة والثلاثية.

اقرأ أيضا

هدير حلمي

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

ساعة واحدة ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

ساعتين ago