ننشر مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات في فصل الشتاء

ننشر مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات في فصل الشتاء
مواعيد فتح وغلق المطاعم
https://www.sba7egypt.com/?p=382375
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات في فصل الشتاء في جميع المحافظات، حيث أصدر اللواء محمد شعراوي وزير التنمية المحلية، رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، قرار بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات والكافيهات والورش.

 

جاء هذا في إطار جهود الدولة في تحقيق الانضباط والقضاء علي العشوائيات، وأيضاً حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

مواعيد فتح وغلق المطاعم

حيث من المقرر أن تتغير المواعيد في فصل الشتاء عنها في فصل الصيف، وهذا بالنسبة لجميع المحلات والمولات التجارية والكافيهات وأيضاً المطاعم والورش.

بينما تم تحديد مواعيد فتح الكافيهات وغيرها من المولات من الساعة 5 صباحاً، كما يستمر العمل بها حتى الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل في فصل الشتاء.

حيث من المقرر أن يتم تعديل مواعيد الغلق في العطلات والاجازات الرسمية والاعياد بحيث يتم غلقها في تمام الساعة الواحدة صباحاً في جميع المحافظات.

كما يستمر خدمة الديليفري وتوصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للكافيهات والمطاعم علي مدار اليوم، حيث يتم تطبيق هذه المواعيد من أول شهر ديسمبر المقبل.

جائحة فيروس كورونا

جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تحديد مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية مع ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة التي حددتها الدولة.

 

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يعلن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية عقب اجتماع الحكومة القادم