مجلس الوزراء يعلن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية عقب اجتماع الحكومة القادم

مجلس الوزراء يعلن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية عقب اجتماع الحكومة القادم
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=371998
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت مصادر أن مجلس الوزراء من المقرر أن يعلن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية، وهذا بعد اجتماع الحكومة القادم، وهذا بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث من المقرر أن يتم عقد اجتماع لتحديد مواعيد غلق المحلات والمولات تمهيداً لعرضها علي مجلس الوزراء الاجتماع المقبل لاتخاذ القرار المناسب.

مجلس الوزراء يعلن المواعيد الجديدة

كما أن الحكومة تدرس هذا المقترح منذ وقت وهذا بسبب عدم التزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

أما بالنسبة لمواعيد غلق المحلات والمولات التجارية المتوقعة، فمن المتوقع إما أن تظل المواعيد حتى الساعة العاشرة مساءً أو تكون ما بين الحادي عشر والثاني عشر عند منتصف الليل.

مواعيد غلق المحال التجارية الجديد

حيث استعرضت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا مقترح قدمته وزارة التنمية المحلية، وهذا بشأن مواعيد غلق المحلات العامة والمنشآت السياحية، ومن المقرر أن يتم عرضه علي مجلس الوزراء الاجتماع المقبل.

كما تحدث مجلس الوزراء اليوم في اجتماعه عن تطورات فيروس كورونا المستجد، حيث قال رئيس مجلس الوزراء أن عدم التزام العديد من المواطنين بالإجراءات الاحترازية سوف يضطر الحكومة لاتخاذ إجراءات صارمة.

حيث أكد علي ضرورة ارتداء المواطنين الكمامة حرصاً علي سلامتهم، ويجب علي جميع المواطنين اتباع جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الجائحة.

اقرا أيضاً:

 رسميا مجلس الوزراء يعلن مد فترة التصالح علي مخالفات البناء حتى نهاية نوفمبر المقبل