موعد صرف معاشات شهر مايو من ماكينات الصرف الآلي ATM لكل الفئات

موعد صرف معاشات شهر مايو من ماكينات الصرف الآلي ATM لكل الفئات
ماكينات الصرف الآلي ATM
https://www.sba7egypt.com/?p=249139
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إعلان وزارة التضامن الإجتماعى عن تعديل في مواعيد صرف معاشات شهر مايو المقبل موقع صباح مصر على الموعد المخصص للصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM في كل المحافظات ولكل الفئات.

حيث تقرر صرف معاشات شهر مايو من مكاتب البريد بدايه من يوم الاحد الموافق 3 مايو حتى يوم 10 مايو مع تقسيم الصرف لفئات بدايه من اقل من 1000 جنيه وحتى اكثر من 3000 جنيه.

الصرف من ماكينات الصرف الآلي ATM

يمكن لأصحاب المعاشات صرف المعاشات الخاصه بها لك و للفئات المعاشات من ماكينات الصرف الالي ATM بدايه من يوم الجمعه الموافق 1 مايو، عايز اكون جيم كان المواطنون صرف المعاش من خلال ماكينات الصرف الالي المتوفرة في كل أنحاء الجمهوريه بالتعاون مع كل البنوك المصرية وذلك ضمن الخطه الاحترازيه لمواجهه انتشار الفيروسات وحفاظه على صحه وسلامه المواطنين.

كما يمكنك الحصول على المعاش من مكاتب البريد او منافذ الهيئه بدايه من يوم الأحد والاثنين المقبل الموافق 3 و 4 من شهر مايو للمعاشات الأقل من 1000 جنيه، كما يمكنك الحصول على المعاش أقل من 2000 جنيه مصري يوم الثلاثاء او الاربعاء الموافق 5 و 6 من شهر مايو المقبل.

بالإضافة الى امكانيه الحصول على معاش الاقل من 3000 جنيه يومي الخميس و السبت الموافق 7 و 9 شهر مايو القادم وكذلك المعاش الأكثر من 3000 جنيه بدايه من يوم الاحد الموافق 10 شهر مايو المقبل.

كما تقرر صرف المعاشات المحوله على البنوك بداية من يوم الاحد الموافق 3 من شهر مايو المقبل.

مواعيد صرف المعاشات

مواعيد صرف المعاشات

إقرأ أيضا