مواعيد صرف المعاش الجديدة لشهر مايو بعد تعديل إجازة عيد العمال

مواعيد صرف المعاش الجديدة لشهر مايو بعد تعديل إجازة عيد العمال
مواعيد صرف المعاشات
https://www.sba7egypt.com/?p=249131
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بدمياط يشهد تكريم حفظة القرآن الكريم عن مواعيد صرف المعاش الجديدة لشهر مايو بعد ان تم تعديل المواعيد بسبب أجازه عيد العمال حيث تقرر صرف معاشات شهر مايو بدايه من يوم 3 مايو المقبل وحتى يوم 10 القادم.

بينما أكد بيان وزارة التضامن الإجتماعي على تقسيم صرف المعاشات من منافذ البريد والهيئة على حسب قيمه المعاش وذلك للقضاء على الزحام والتكدس أمام مكاتب البريد و منافذ الهيئة.

جدول مواعيد صرف المعاش

و تقرر صرف المعاش الاقل من 1000 جنيه يومي الاحد والاثنين الموافق 3 و 4 من شهر مايو المقبل على ان يتم صرف المعاش الذي يزيد عن 1000 جنيه و يقل عن 2000 جنيه يومي الثلاثاء و الاربعاء الموافق 5 و 6 من شهر مايو القادم.

اقل من 3000 جنيه مصري

كما تقرر صرف المعاشات التى تزيد عن 2000 جنيه و تقل عن 3000 جنيه يومي الخميس والسبت القادمين الموافق ان 7 و 9 من شهر مايو المقبل، على ان يتم صرف المعاشات التى تزيد عن 3000 جنيه بدايه من يوم الاحد القادم الموافق 10 من شهر مايو المقبل.

المتخلفين عن الصرف

واكد بيان الوزارة عن أنه لمن يتخلف عن الصرف خلال المده المحدده متاح له الصرف خلال الايام اللاحقه من ماكينات الصرف الالي أو من مكاتب البريد

ماكينات الصرف الالي

كما تقرر أن يتم الصرف لجميع الفئات اصحاب المعاشات من ماكينات الصرف الالي بداية من يوم الجمعة الموافق 1 من شهر مايو المقبل.

مواعيد صرف المعاشات

مواعيد صرف المعاشات

إقرأ أيضا