موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعى 2020 وأماكن الوحدات وقيمة مقدم الحجز

موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعى 2020 وأماكن الوحدات وقيمة مقدم الحجز
وزارة الإسكان
https://www.sba7egypt.com/?p=369471
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعى 2020 لمتوسطي الدخل والمطروحة من وزارة الإسكان، والمقرر انطلاقها على مرحلتين على أن تكون المرحلة الأولى مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتكون شقق المرحلة الثانية مخصصة لكافة المواطنين.

 

موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعى للمرحلتين

ومن المقرر أن يطرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الكراسات الخاصة بشروط الحجز على مرحلتين، الأولى تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق 1 نوفمبر 2020، وتكون لذوي الاحتياجات الخاصة وتستمر لمدة أسبوع كامل، والثانية تبدأ مباشرةً بعدها يوم 8 نوفمبر القادم لكافة المواطنين، ويستمر باب الحجز بها لمدة شهر متواصل حتى يوم 7 ديسمبر 2020، على أن يكون متوسط الوحدات المتوسطة المطروحة بواقع 25 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب.

أماكن تواجد شقق متوسطي الدخل 2020

وكشفت وزارة الإسكان والتعمير عن أماكن تواجد الوحدات المطروحة لمتوسطي الدخل، والتي جاءت في 10 مدن مختلفة نرصدها اليكم فيما يلي للتعرف عليها، وهي مدن (6 أكتوبر، حدائق أكتوبر، حدائق العاصمة بمدينة بدر، 15 مايو، العلمين الجديدة، العاشر من رمضان، رشيد الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، وأسوان الجديدة).

موعد تسليم وحدات الاسكان الاجتماعى

ومن المقرر أن يتم تسليم المواطنين الشقق السكنية خلال 36 شهراً، على أن يتم شراء كراسة الشروط بقيمة 150 جنيها، مع ضرورة دفع مبلغ 400 جنيها قيمة المصروفات الإدارية، ويتم تحديد مقدم الحجز بعدها حسب المساحة للشقة التي يختارها العميل، والتي تكون إما 100 متر ، أو 110 متر، أو 120 متر.

مقدم حجز شقق الاسكان الاجتماعى حسب المساحة

ونستعرض معكم أيضاً قيمة مقدم حجز شقق الاسكان الاجتماعى المطروحة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم من المواطنين، والتي جاءت كما يلي:

• مقدم حجز شقة مساحة 100 متر: 48 ألف جنيه، ويكون سعرها الإجمالي 471 ألف جنيه.

• مقدم حجز شقة مساحة 110 متر: 51 ألف جنيه، ويكون سعرها الإجمالي 503 ألف جنيه.

• مقدم حجز شقة مساحة 120 متر: 55 ألف جنيه، ويكون سعرها الإجمالي 546 ألف جنيه.

اقرأ ايضا

جولة سكرتير عام بورسعيد لتفقد المرافق بمشروع الإسكان الاجتماعى في بورفؤاد