موعد إستقبال طلبات عمرة رمضان 2021 – 1442 وجميع الشروط الجديدة

موعد إستقبال طلبات عمرة رمضان 2021 – 1442 وجميع الشروط الجديدة
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=415603
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يحرص جميع المعتمرين،  على الاطلاع على كل تفاصيل عمرة رمضان لعام 2021-1442، وذلك ى ظل الظروف التى تواجهها البلاد من المخاو التى تحاوطنا جميعا من الاصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث قامت المملكة العربية السعودية، بوضع عدد من المعايير والضوابط الخاصة باستقبال المعتمرين من جميع انحاء العالم، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر تعلق العمرة علي مستوي بلاد العالم، بسبب تزايد اعداد الاصابة بفيروس كورونا، حيث بدأت السعودية في السماح للمقيمين قد بأدائها وذلك بشكل تدريجي وبعد فترة زمنية بدأت المملكة بالسماح للمعتمرين من خارج المملكة باداء العمرة.

 

تفاصيل عمرة رمضان

كشفت  مصادر مطلعة عن توقعات وزارة السياحة،  عن البدء ى قبول طلبات المعتمرين لأداءها فى شهر رمضان المبارك العام الجاري، كما انه من المتوقع بأن يتم تحديد عدد أقل من الأعداد التي سوف تقبلها المملكة العربية السعودية في العام الماضى، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا،  يما يتوقف قرار اللجنة الخاصة بأزمة فيروس كورونا في مصر، من خلال قيام اللجنة بمتابعة الاعداد المصابة بفيروس كورونا علي مستوي البلاد.

فيما يتوقف قرار السماح بحجز العمرة علي قرار وشروط أصدرتها المملكة العربية السعودية، والتي من المقرر الإعلان عنها في وقت لاحق، حيث يكون من أهمها متابعة كافة الاجراءت الخاصة بعمل المسحة الطبية قبل الصعود للطائرة.

اليكم شروط وأسعار عمرة رمضان

حيث انه من المقرر بأن تبدأ شركات السياحة بتحديد الأعداد التي كان قد تم الموافقة عليها، بشأن السفر لآداء العمرة هذا العام، كما انه من المتوقع بأن يصل سعر العمرة، لعشرة أيام حوالي عشرين ألف جنيه مصريا، ربما تتزايد او تنقص،  كما تقوم وزارة الصحة المصرية، اما فى حالة السماح للمواطنين بالسفر لأداء عمرة رمضان من خلال إعطائهم لقاح كورونا حرصاً علي سلامتهم وصحتهم ولمنع انتشار الفيروس، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ ايضا

عمرة رجب 2021 هل يتم فتح باب التقديم في ظل فيروس كورونا