عمرة رجب 2021 هل يتم فتح باب التقديم في ظل فيروس كورونا

عمرة رجب 2021 هل يتم فتح باب التقديم في ظل فيروس كورونا
عمرة رجب 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=415576
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عمرة رجب 2021 هل يتم فتح باب التقديم لها في مصر في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يبحث العديد من المواطنين عن موعد انطلاق العمرة في مصر بعد تعليقها من العام الماضي بسبب الجائحة.

 

حيث يتلهف العديد من المواطنين في مصر من الراغبين في السفر لأداء العمرة لفتح باب التسجيل والتقديم، وهذا بعد أن تم تعليق العمرة من العام الماضي بسبب كورونا.

عمرة رجب 2021

حيث قالت مصادر في وزارة السياحة أن هناك العديد من الضوابط التي سوف يتم الإعلان عنها في حال إعلان المملكة العربية السعودية عن فتح موسم العمرة في مصر.

كما أن شركات السياحة مستعدة لاستقبال المعتمرين ووزارة السياحة جاهزة للبدء في الرحلات عندما تعلن السعودية عنها، حيث تسبب جائحة فيروس كورونا المستجد في توقف العمرة في العديد من دول العالم منعاً للتزاحم.

سعر عمرة رمضان 2021

حيث أن المؤشرات الحالية التي توضح عدد الإصابات بجائحة فيروس كورونا لا تبشر بإعادة فتح باب العمرة في الأيام المقبلة، كما أن السلطات السعودية تحرص علي سلامة وصحة المعتمرين.

كما أشار المصدر أن السلطات في المملكة العربية السعودية تخسي فتح باب استقبال المعتمرين في رجب وشعبان ورمضان، خوفاً من زيادة الأعداد المصابة بالفيروس فيتم إغلاق موسم الحج مثل العام الماضي.

حث قامت السلطات السعودية العام الماضي بتحديد أعداد الحجاج من داخل المملكة فقط، جاء هذا في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرا أيضاً:

عمرة رمضان 2021.. جميع الشروط والإجراءات الجديدة المطلوبة