مغادرة 7 حالات جدد بعد تعافيهم من فيروس كورونا بمستشفى النيل للتأمين الصحى

مغادرة 7 حالات جدد  بعد تعافيهم من فيروس كورونا بمستشفى النيل للتأمين الصحى
مغادرة 7 حالات جدد بعد تعافيهم من فيروس كورونا بمستشفى النيل للتأمين الصحى
https://www.sba7egypt.com/?p=286720
مها ممدوح
موقع صباح مصر
مها ممدوح

صرحت مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، الذي تم تخصيصه لاستقبال حالات جديدة من فيروس كورونا كوفيد 19 وانة تم تعافى 7 حالات اليوم. ويقول الدكتور عيد العطار مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي أن إجمالي عدد الحالات التي غادرت المستشفى بعد الشفاء وصلت إلى 40 حتى يومنا هذا، لأننا نقوم بعمل مسحتان متتاليان للحالات التي ثبت أنها سلبية لعدوى فيروس كورونا. مشيرا إلى أن هناك حاليا 100 حالة في المستشفى وأنه يتم تقديم الخدمة لهم يومياً.

 

 

وأكد الدكتور عيد العطار أن الطاقم الطبي بالمستشفى هم عائلة واحدة، وأن أفرادها يعالجون المرضى بهذا المعنى، وأن جميع الحالات المحجوزة مستقرة، وأنه يتم عمل مسجات لهم يومياً لرصد حالاتهم. دوريا للصحة وذالك لتطبيق بروتوكول العلاج المصري الذي كان فعالا في محاربة الفيروس. ويواصل الطاقم الطبي والعاملين في مستشفى العزل بمستشفى النيل التأمين الصحي بشبرا الخيمة وتقديم الخدمات الطبية للمصابين بالفيروس التاجي الناشئ، بكل ارتياح وسعادة، لمعالج جميع المصابين بالفيروس، ويواصلون العمل ليلًا ونهارًا ويقدمون كل ما في وسعهم لخدمة الجميع.

 

 

على الرغم من أن مستشفى الحجر الصحي في قها، المخصصة لحالات جديدة من فيروس كورونا “كوفييد 19” حيث أكدت أنه لا يوجد وقت للراحة، سواء من العاملين في المجال الطبي أو التمريض أو الإدارة أو المستشفى، والعمل على مدار 24 ساعة باستمرار لتقديم خدمة أفضل. للمرضى. ومقياس نجاحهم هو زيادة عدد الحالات التي تم علاجها من الفيروس التاجي.

اقرأ أيضاً

مستشفى الصدر بالإسماعية_ تعافي 17 حالة من فيروس كورونا وخروجهم