تطعيم الأطقم الطبية بمستشفى عزل العجمي بمحافظة الإسكندرية

تطعيم الأطقم الطبية بمستشفى عزل العجمي بمحافظة الإسكندرية
تطعيم الأطقم الطبية بمستشفى عزل العجمي بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=421970
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

البدء في تطعيم الأطقم الطبية بمستشفى عزل العجمي بمحافظة الإسكندرية، حيث أعلن الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية عن انطلاق تطعيم الفرق الطبية المستهدفة بالمستشفى بلقاح كورونا.

 

حيث تم تخصيص مستشفى العجمي لمصابين بفيروس كورونا المستجد، كما تم تطعيم حوالي 90% من الفرق المستهدفة داخل المستشفى بلقاح سينوفارم الصيني.

تطعيم الأطقم الطبية

كما تم إضافة مستشفى الحميات والأمراض الباطنة إلى مستشفيات العزل بمحافظة الإسكندرية والتي من المقرر أن يتم تطعيم الأطباء داخلها، حيث تم استهداف مستشفيات المعمورة والعجمي وكوم الشقافة والحميات.

حيث تقوم مديرية الصحة بتوفير جميع الخدمات الطبية للتعامل مع المصابين بحالات فيروس كورونا داخل 13 مستشفى بنطاق المحافظة، حيث تم إضافة اعداد جديدة لمستشفيات العزل.

مستشفيات العزل بمحافظة الإسكندرية

مستشفى العامرية، الجمهورية العام، أبو قير العام، الحميات، المعمورة، كوم الشقافة، مستشفى كرموز (العمال)، برج العرب، أبو قير التخصصي جمال عبد الناصر، مستشفى العجمي، جمال حماده المركزي، مستشفى رأس التين العام.

حيث أكدت وزارة الصحة والسكان عن فاعلية اللقاح بنسبة 86%، كما يستمر تطعيم جميع الأطقم الطبية علي مستوي محافظات مصر في جميع مستشفيات العزل.

كما تستعد الوزارة لتحديد الفئات المقرر تطعيمها بعد الانتهاء من تطعيم الفرق الطبية علي مستوي المحافظات، حيث تم التعاقد علي مائة مليون جرعة من اللقاح لجميع المواطنين.

اقرأ أيضاً:

حي وسط يشن حملات مكبرة لإزالة اشغالات ميدان محطة مصر بمحافظة الإسكندرية