معاش شهري ثابت من البنك الأهلي المصري بتلك الميزه

معاش شهري ثابت من البنك الأهلي المصري بتلك الميزه
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=233804
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تقدم إحدى مميزات خدمات البنك الأهلي المصري معاش شهري ثابت على مدار السنوات المقبلة، حيث أعلن البنك عن طرح وثيقه معاش بكره التي تقدم معاش شهري ثابت لمده 15 عام بحد أدني 500 جنيه سنوياً.

يطرح البنك الاهلي المصري غدا الاحد الموافق 12 من شهر ابريل الجاري وثيقه معاش بكرة وفي 14 فرع على مستوى محافظات مصر على ان يتم الطرح في 50 فرع بنهاية شهر يونيو المقبل حيث تقدم فيزا من البنك إمكانية الحصول على معاش شهري ثابت من البنك الأهلي المصري في الخطوات.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

طرح وثيقة معاش بكرة

وبإمكانك شراء وثيقه معاش بكره التي يقدمها البنك الأهلي المصري 14 فرع من فروع غدا الأحد بحد أدنى 500 جنيه مصري تدفع سنوياً، على مدار خمس سنوات متتالية، عايزه تقدمت لك شهاده مميزات صرف معاش شهري ثابت لمده 15 عام من البنك.

فما عليك صور شراء وثيقه معاش بكره من البنك الاهلي المصري بكام ال 500 جنيه و دفع 500 جنيه، كل عام على مدار خمس سنوات متتاليه هل يكون لك نصيب في صرف معاش شهري لمده 15 عام لم يتم تحديدة حتى الان من قبل إدارة البنك على يتم الاعلان عن رسمياً غداً الأحد مع طرح الوثائق التأمينية في الفروع، وذلك حتى ابني يمكنك اضافه المزيد من الاموال لتصل الى 60000 جنيه كحد أقصي سنوياً.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

صرف قيمة وثيقة معاش بكرة

مستنيه السلك الوثيقه بصرف مبلغ تاميني في حاله الوفاه للورثه الشرعيين على ان يتم صرف القيمه الماليه كمعاش شهري بعد سن الـ 50 عام لمده 10 سنوات أو 15 أودفعه واحده على حسب رغبة المؤمن عليه.

كما يمكنك اذا كنت احسن من 18 الى 60 عام شراء تلك الوثيقة ويصل الحد الادنى للوثيقه لفتره زمنيه خمس سنوات والماليه الى 500 جنيه مصري والحد الاقصى الى 60000 جنيه مصري على أن تصرف الوثيقه معاش دفعه واحدة اوعلى فترات متتاليه لمده 12 سنه او 15 عام ويحق صرف المعاش في سن الخمسين عاماً و 55 عام أو 60 عام .

على ان يتم طرحه الوثائق من خلال 14 فرع موزعين على مستوى محافظات مصر إلى 50 في كل المحافظات الجمهورية، وتكون مده الشهاده 5 سنوات يتم فيها سداد 500 جنيه كحد أدنى او 60 الف جنيه بحد اقصى سنوياً على ان يتم احتساب التعاقد والدفعات بحسب عمر المؤمن عليه.

ويمكن للبالغين شراء الوثيقة، بدون اي شهادة طبية او صحيح ولا تقديم مستندات تفيد ذلك ويمكنك استخدام هذه الوثيقه من خلال فروع البنك بدايه من غداً الأحد الموافق 12 من شهر ابريل الجاري عام 2020.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

إقرأ أيضا