أحصل على 1000 جنيه مصري كل شهر من بنكي مصر والأهلي المصري بتلك الطريقة

أحصل على 1000 جنيه مصري كل شهر من بنكي مصر والأهلي المصري بتلك الطريقة
البنك الأهلى المصرى وبنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=233756
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث العديد من المواطنين اليوم عن دخل شهري ثابت التزامن مع الاوضاع الاقتصاديه انت تمر بها البلاد حيث يقدم البنك الأهلي المصري وهي بنك مصر تقدر بـ 1000 جنيه شهريا تصرف كل 30 يوم بمميزات عديدة.

 

دائما يبحث العملاء عن سعر الفائده المرتفعه وفي الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا الذي يهدد البشرية، اعلن البنك المركزي المصري يخفض أسعار الفوائد في كل البنوك المصريه الا ان بنكي مصر والأهلي المصري اعلنوا عن عن طرح شهادات استثماريه الجديده طقس الاربعاء الى 1000 جنيه في الشهر الواحد لمدة عام كامل إجراءات بسيطة عن طريق شبكه الانترنت او الهاتف المحمول.

بنك مصر

بنك مصر

البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري شهاده الشهاده البلاتينية ذات العائد 15%، حيث تصرف الفائدة بشكل شهري لمده عام بفائدة ثابتة على مدار تلك المده، واكد بيان البنك على طرح الشهادة من خلال خدمه الاهلي نت وكذلك الخط الساخن.

كما يمكن العملاء اليوم ربح مبلغ 1000 جنيه شهريا تصرف كل 30 يوم في حاله شراء شهاده استثماريه بقيمة 80,000 جنيه مصري لمده عام تصرف فوائدها الشهر يا بفائده ثابته لا تتغير خلال فتره شراء الشهاده.

ويمكنك الان شراء الشهادة عبر موقع الاهلي نت من شبكة الإنترنت، او من خلال الرابط التاليhttps://www.nbe.com.eg او من خلال التواصل مع خدمه العملاء الرقم التالي19623 بسعر الدقيقه العاديه من داخل مصر او من على الرقم التالي 0020219623 بسعر الدقيقه العاديه من خلالها خارج مصر.

فوائد شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

فوائد شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

شراء الشهادة عن طريق الهاتف

وتقوم بابلاغ موظف خدمه العملاء عن حياتك لشراء شهاده استثمار من الحسابات الشخصيه داخل البنك و يتطلب منك ادخال اخر عمليه سحب او ايداع على حسابك الشخصي وكذلك اسمك كامل والرقم القومي، على ان يتم خصم المبلغ المراد في الشهاده ليتجمد تحت الشهاده الاستثماريه التي تدر ربح شهري يقدر بقيمة 1000 جنيه مصري في حاله شراء شهادة من 80 الف جنيه مصري.

شهادة بنك مصر ذات فائدة 15%

يقدم بنك مصر تلك الشهادة الإستثمارية بنفس الفائدة حيث تصرف الفائدة شهرياً لمده عام كامل على التوالي بفائده ثابته تصل الى 15 بالمائه، فيمكن لعملاء بنك مصر شراء شهادات الاستثمار ذات الفائده 15 في المئه مكونه من 80 الف جنيه مصري للحصول على 1000 جنيه شهريا لمده عام او بقيمه 40,000 جنيه مصري الي الحصول على 500 جنيه شهرياً لمده عام او بقيمه 20000 جنيه مصري حصل على 250 جنيه مصري شهرياً لمده عام.

بنك مصر

بنك مصر

شراء الشهادة الإستثمارية من بنك مصر

بكل سهوله يمكن اكثر عشان الاستثمار يقدمها بنك مصر من خلال شبكه الانترنت عبر موقع بنك مصر او الموقع الرسمي للبنك على شبكه الانترنت من خلال هذا الرابط https://www.banquemisr.com/ar او من خلال الخط الساخن، عشان كده كنت علي على الرقم التالي0020219888 من خارج مصر ومن داخل مصر على رقم 1988 بسعر الدقيقه العاديه للتحدث مع احد ممثلي خدمه العملاء من داخل مصر سعر الدقيقة العاديه او من خارج مصر الى العاديه على الرقم التالي

وعند الحديث مع ممثل خدمه العملاء يطلب منك اسمك كامل ورقم القومي و اخر معامله مالية، على الحساب الشخصي لك ليتم شراء شهاده المراد شرائها من خلال الهاتف المحمول الخط الساخن وإعلامه بمبلغ المراد شراء الشهادة الإستثمارية لتدر عائد شهر ثابت لمده عام بفائدة تصل الى 15 % تصرف شهرياً.

نصائح الشراء

يشترك البنك الاهلي المصري وكذلك بنك مصر عدم كسر او استرداد قيمه الشهاده الاستثماريه الا بعد مضي سته اشهر من تاريخ شراء شهاده الإستثمار تحمل العميل نسبه خساره من الفوائد التى تم صرفها في تلك الفتره مع الالتزام برد قيمه الشهادة الإستثمارية بالكامل على ان يتم رد قيمه الشهادة الإستثمارية بالكامل بعد انتهاء مده الشهاده.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

 

إقرأ أيضا