مصادر: ارتفاع سعر عمرة رمضان 2021 في ظل إجراءات فيروس كورونا

مصادر: ارتفاع سعر عمرة رمضان 2021 في ظل إجراءات فيروس كورونا
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=418557
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يحرص موقع صباح مصر الاخبارى، عرضا بأسعار عمرة رمضان لهذا العام ، 2021-1442 في مصر، وذلك بعد أن تم اضافة عدد من الشروط الخاصة باسعار العمرة لهذا العام،فى ظل جائحة كورونا التى اجتاحت العالم، حيث ترددت العديد من التوقعات عن ارتفاع الأسعار، والتي سوف يتم الإعلان عنها عن طريق شركات السياحة.

فيما تتعدد شركات السياحة المعتمده، والتي يستطيع المواطنين على تقديم الاراق الخاصة بهم، من خلال الشركات وذلك من اجل  الحصول علي تأشيرة العمرة، حيث ينتظر العديد من المسلمين فى جميع انحاء العالم، وذلك لأداء العمرة خاصة في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد التي تعرضت لها دول العالم.

فيما تسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، بتعليق العمرة للعديد من الدول، وذلك منذ شهر مارس الماضي، كما لم يتم السماح الى الحجاج فى العام الماضى، من خارج المملكة العربية السعودية بأداء الفريضة العام الماضي حرصاً علي سلامتهم.

 

اليكم شروط العمرة

تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، وذلك من اجل العمل على منع انتشار الجائحة بين اعداد المعتمرين، حيث قامت المملكة العربية السعودية بالقيام تقليل عدد المعتمرين والذين قد تم السماح لهم بالتوجه لأداء العمرة.

فمن المتوقع بأن يتم خلال الشهر القادم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بقبول أوراق الراغبين في العمرة، كما تتوقع شركات السياحة على ارتفاع اسعار العمرة هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

أسعار عمرة رمضان 

كما من المتوقع على أن تقبل المملكة العربية السعودية، على عدد أقل من الذي تقبله كل عام من جميع الدول، حيث يتوقف قرار السفر للمعتمرين الى المملكة، وذلك علي انخفاض عدد الإصابة بالفيروس، وأيضاً قرارات السعودية التي سوف يتم الاعلان  عنها لجميع المعتمرين.

ومن المتوقع على أن تبدأ اسعار العمرة من سعر ال20 ألف جنيه، وقد تزيد عن هذا بالنسبة لفترة 10 أيام، كما سوف يتم تقنين أعداد المعتم-0حج رين هذا العام التي سوف يتم قبولها للسفر خاصة بالنسبة لكبار السن.

اقرأ ايضا

أسعار عمرة رمضان 2021-1442 جميع التفاصيل والشروط