320 مستشفى تقدم العلاج المجاني لمصابي كورونا

320 مستشفى تقدم العلاج المجاني لمصابي كورونا
مستشفيات العلاج المجاني لكورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=264395
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعرف  على مستشفيات العلاج المجاني لكورونا التي أوضحتها وزارة الصحة في إطار الخطوات الجديدة للتعامل مع مصابي الكورونا في البلاد ، حيث قامت وزارة الصحة بإضافة عدد 320 مستشفى تقدم خدمات علاج فيروس كورونا للمواطنين بالمجان في إطار خطة الوزارة للسيطرة على الفيروس ، وقد اتخذت الوزارة عدد من التدابير الوقائية الأخرى للحد من انتشار الفيروس وكيفية التعامل مع الفيروس.

مستشفيات العلاج المجاني لكورونا

بدأت وزارة الصحة خطة استراتيجية تتمثل في زيادة عدد المستشفيات المخصصة لتلقي حالات الإصابة بفيروس كورونا ، على أن يتم توقيع الكشف عليهم وتحديد درجة الإصابة ففي الحالات الشديدة يتم إرسال المريض إلى مستشفيات العزل أما في الحالات المتوسطة يتم إرسال المريض إلى نزل الشباب والمدن الجامعية والفنادق مع متابعة مستمرة من خلال فريق طبي متكامل مع تلقي العلاج الصحيح.

في حالة الإصابات الخفيفة يتم تطبيق العزل المنزلي على أن يمكث المريض بالمنزل لحين التعافي من تلك الأعراض وسيتم صرف العلاج لجميع الحالات بالمجان من خلال المستشفيات المخصصة لحالات كورونا والموجودة في كافة أنحاء الجمهورية.

الجدير بالذكر أن الوزارة أنشأت منظمة إلكترونية لتتبع الحالات المصابة بالفيروس ، كما يتم الأن التدريب على كافة أجراءات الفحص والربط الإلكتروني ومنظومة العلاج المتعلقة بوزارة الصحة مع المصابين لمتابعة حالاتهم.

اقرأ أيضا

الحكومة تعلن إجراءات جديدة لمنع التزاحم والاختلاط بعيد الفطر