اخبار مصر

مجلس الوزراء ينفي غلق الحضانات بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا

قام مجلس الوزراء بنفي ما تردد عن غلق الحضانات بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، حيث تم تداول العديد من الأخبار عن غلق الحضانات.

 

هذا وقد نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء هذه الأنباء، حيث أنه لم يصدر قرار بغلق الحضانات علي مستوي محافظات مصر بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

مجلس الوزراء ينفي غلق الحضانات

كما من المقرر أن يصدر مجلس الوزراء بيان اليوم الثلاثاء بشان الأنباء المتداولة عن إغلاق الحضانات، ومطالبة أولياء الأمور بتعطيل الدراسة بعد ظهور حالات إصابة بجائحة كورونا.

وفي سياق متصل نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء عن وجود أخطاء في مناهج الثانوية العامة علي المنصة الإلكترونية المكتبة الرقمية.

كما تواصل المركز الإعلامي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث نفت الوزارة هذه الأنباء وأكدت أنه لا يوجد أخطاء في مناهج الثانوية العامة علي المكتبة الرقمية الإلكترونية.

المكتبة الرقمية الإلكترونية

حيث شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي أن جميع المواد الدراسية بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية الورقية أو الالكترونية لا يوجد بها أخطاء.

كما أضافت وزارة التعليم أن هناك لجان فنية تقوم بمراجعة وتدقيق هذه المواد الدراسية بالنسبة للكتب المطبوعة وأيضاً للمنصات الإلكترونية المتعددة.

حيث تعتبر المكتبة الرقمية الإلكترونية من أهم المكتبات التي تحتوي علي العديد من المواد التعليمية والعلمية والثقافية الهامة لجميع الصفوف التعليمية.

اقرأ أيضا:

بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول لجميع الصفوف التعليمية 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع درجة الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الاربعاء 22-5-2024

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ارتفاع درجة الحرارة حيث يسود طقس حار على دمياط والسواحل…

39 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

ساعتين ago