مجلس الوزراء ينفي غلق الحضانات بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا

مجلس الوزراء ينفي غلق الحضانات بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=380288
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مجلس الوزراء بنفي ما تردد عن غلق الحضانات بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، حيث تم تداول العديد من الأخبار عن غلق الحضانات.

 

هذا وقد نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء هذه الأنباء، حيث أنه لم يصدر قرار بغلق الحضانات علي مستوي محافظات مصر بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

مجلس الوزراء ينفي غلق الحضانات

كما من المقرر أن يصدر مجلس الوزراء بيان اليوم الثلاثاء بشان الأنباء المتداولة عن إغلاق الحضانات، ومطالبة أولياء الأمور بتعطيل الدراسة بعد ظهور حالات إصابة بجائحة كورونا.

وفي سياق متصل نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء عن وجود أخطاء في مناهج الثانوية العامة علي المنصة الإلكترونية المكتبة الرقمية.

كما تواصل المركز الإعلامي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث نفت الوزارة هذه الأنباء وأكدت أنه لا يوجد أخطاء في مناهج الثانوية العامة علي المكتبة الرقمية الإلكترونية.

المكتبة الرقمية الإلكترونية

حيث شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي أن جميع المواد الدراسية بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية الورقية أو الالكترونية لا يوجد بها أخطاء.

كما أضافت وزارة التعليم أن هناك لجان فنية تقوم بمراجعة وتدقيق هذه المواد الدراسية بالنسبة للكتب المطبوعة وأيضاً للمنصات الإلكترونية المتعددة.

حيث تعتبر المكتبة الرقمية الإلكترونية من أهم المكتبات التي تحتوي علي العديد من المواد التعليمية والعلمية والثقافية الهامة لجميع الصفوف التعليمية.

اقرأ أيضا:

بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول لجميع الصفوف التعليمية 2020-2021