بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول لجميع الصفوف التعليمية 2020-2021

بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول لجميع الصفوف التعليمية 2020-2021
بنك المعرفة المصري تسجيل
https://www.sba7egypt.com/?p=380196
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع الطلاب رابط بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول للحصول علي جميع المواد الدراسية للعام الدراسي 2020-2021، للمراحل التعليمية المختلفة.

 

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات والقنوات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية، حيث تم إطلاق قناة مدرستنا الجديدة للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي.

المكتبة الرقمية

بينما قامت الوزارة بفتح منصات إلكترونية متنوعة للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية المختلفة، حيث يستطيع الطالب الدخول علي المكتبة الرقمية ذاكر الآن بدون الحاجة إلي تسجيل وإنشاء حساب عليها.

كما يستطيع أولياء الأمور متابعة المواد الدراسية المختلفة علي المنصة، وبالنسبة للطلاب الذين لا يمتلكون انترنت فقد تم توفير قنوات تعليمية علي النايل سات.

منصة ادمودو

حيث قامت الوزارة بعد تعليق الدراسة في شهر مارس الماضي علي مستوي البلاد بإطلاق منصة ادمودو، كما تعتبر المنصة الوحيدة للتواصل بين الطالب والمعلمين.

كما قام الطلاب في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي بتسليم الأبحاث التي قررتها وزارة التعليم عبر منصة ادمودو التعليمية لجميع المراحل.

بنك المعرفة المصري

حيث يعتبر من أكبر المكاتب العلمية والتعليمية الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم، كما يستطيع الطالب الدخول علي المنصة (من هنــا).

كما يقوم الطالب بإنشاء حساب علي المنصة الإلكترونية عن طريق البريد الإلكتروني والباس ورد الذي سجل به للدخول إلي البنك والحصول علي جميع المواد الدراسية.

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية ذاكر الآن لجميع المراحل التعليمية 2020-2021